هذا هو الموعد الرسمي لزفاف الأميرة النرويجية مارثا لويز

 الأميرة النرويجية مارثا لويز Princess Märtha Louise of Norway (مصدر الصورة: Tibrina Hobson/Getty Images/AFP)
 الأميرة النرويجية مارثا لويز Princess Märtha Louise of Norway (مصدر الصورة: Tibrina Hobson/Getty Images/AFP)

كشفت الأميرة النرويجية مارثا لويز وخطيبها الأمريكي دوريك فيريت، عن الموعد الرسمي لحفل زفافهما، وذلك عبْر منشور لهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وورد في المنشور الذي نُشر على صفحة الأميرة، أن الزفاف سيقام في 31 آب/ أغسطس من العام المقبل 2024، في جيرانجر بالنرويج.


وجاء في منشور الأميرة على إنستغرام: "دوريك فيريت وأنا سعداء للإعلان عن أن حفل زفافنا القادم سيقام في فندق يونيون التاريخي في جيرانجر، في 31 أغسطس 2024".
وتابعت: "تُعرف جيرانجر بطبيعتها الرائعة وجبالها الخلابة.. التي تتميز بأنها جزء من قائمة التراث العالمي لليونسكو، وتمثل ثقافة النرويج الغنية وجمالها الطبيعي.
نحن سعداء جداً بأننا سنحتفل بحبنا في المحيط الجميل لجيرانجر.. إنه لأمرٌ مهم بالنسبة لنا، أن نجمع أحباءنا في مكان غني بالتاريخ وتجارب الطبيعة الرائعة بهذا الشكل.. جيرانجر هي المكان المثالي لنحتضن حبنا".

مارثا لويز تؤجل زواجها

كانت الأميرة النرويجية مارثا لويز، البالغة من العمر 51 عاماً، قد أعلنت خطوبتها على المرشد الروحي والمعالج الموهوب، دوريك فيريت، 48 عاماً، في لوس أنجلوس العام الماضي.. وعلى الرغم من أن الاثنين لم يعلنا عن أيّة خطط للزفاف؛ فقد أفادت إحدى وسائل الإعلام النرويجية، أن مارثا ودوريك- بعد سبعة أشهر من الخطوبة- قد أجّلا حفل الزفاف لأجلٍ غير معلوم.
ذكرت الصحف النرويجية والسويدية، أن حفل الزفاف قد تم تأجيله إلى أجلٍ غير مسمى بسبب اعتلال صحة دوريك.. يبدو أن المشاكل الصحية لدوريك هي سبب التأخير في حفل زفافه هو والأميرة مارثا لويز؛ حيث تشير التقارير الصحفية على وجه التحديد إلى مرض دوريك الكلوي الحاد باعتباره السبب. وفقاً لصحيفة Se og Hør، يعاني دوريك من مرض كلوي حاد- وهي حالة كان يكافحها منذ ما يقرب من ثلاثة عقود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»