فيديو.. هايدي موسى في حوارها مع "سيدتي": لا يوجد فنان يعتبر "صوت مصر الأول"

تعد أنجح النجمات الشابات على الساحة العربية. شاركت في العديد من برامج المواهب، مثل "آراب أيدول" و"ستار أكاديمي" الذي وصلت فيه إلى النهائي، وحصدت المركز الثاني. ساعدت هذه البرامج في إبراز موهبتها الغنائية واكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، إنها النجمة "هايدي موسى" والتي حاورتها كاميرا "سيدتي" للكشف عن بعض أسرارها وكواليس أعمالها الفنية.

 

سيدة أعمال

وقالت هايدي موسى: "إنها شخص يفضل البقاء في منزلها عن الخروج وقضاء الوقت خارجه، لافتة إلى أنها تحرص على تناول وجبة إفطارها باكراً بمجرد استيقاظها".

 

يمكنكم قراءة.. بسمة بوسيل تكشف بالفيديو تفاصيل عودتها إلى الغناء في «نعمة الأفوكاتو»

وكشفت "هايدي" عن أحلامها حال لم تكن مطربة، وقالت إنها تمنت أن تصبح سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة وتدير العديد من الأعمال، وتسعى لتنظيم وضبط الشحنات التي يطلبها العملاء؛ مؤكدة أن تلك الوظيفة التي حلمت بها جاءت بسبب تأثرها بمشاهدة الأفلام وصورة المرأة فيها، أما عن أحلامها بالعمل داخل المجال الفني وبعيداً عن الغناء فقالت: "إنها كانت تتمنى أن تكون ضمن الفرق العاملة خلف الكاميرات الذين يقدمون أداء مميزاً في أي عمل فني".

الأغاني الشعبية

وبالحديث عن الغناء والموسيقى قالت "هايدي": "إنها ليست من الفئة التي تهاجم أغاني المهرجانات المصرية، إلا إنها أكدت أن هذا النوع يختلف تماماً عن الغناء الشعبي، لافتة إلى أن غناء المهرجانات لا يناسبها عكس الغناء الشعبي الذي تراه أساس الغناء الشرقي وأصل الغناء عموماً".

 

 

كما كشفت "هايدي" عن رأيها فيما يطلق عليه "صوت مصر الأول" وقالت: "إنها لا تقتنع بذلك الأمر وأن للوقوف على ذلك الأمر يجب مرور فترة زمنية طويلة لتقييم الجميع ومن ثم إصدار تقييم حقيقي من الجمهور، لافتة إلى أن تنوع الأذواق الفنية يصعب من اختيار صوت أوحد يعد الأفضل لأي دولة".

أغنية جديدة

يذكر أن "هايدي موسى" قد طرحت أول ألبوم لها بعنوان "حنية الدنيا" عام 2018، والذي تضمن 12 أغنية متنوعة. كما قدمت العديد من الأغاني المنفردة الناجحة مثل "لا كده عاجبو" و"حكاية" و"مصر اللي بجد"، كما طرحت أغنية جديدة موخراً حملت عنوان "حفلة فرفشة" من كلمات محمد رفاعي وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع أحمد عادل. تتناول الأغنية قصة امرأة تخرج من علاقة حب فاشلة وتُقرر البدء من جديد.

 

 

وتستعد "هايدي موسى" لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "عزيز" بالتزامن مع عيد الفطر حصرياً على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية، وتتميز الأغنية باللون الرومانسي باللهجة المصرية، ومن تأليف شفيق كارم، وألحان محمود عز، وتوزيع رامي نوار، ومكس وماستر ماهر صلاح.

اقرئي أيضاً: في يوم الأم.. فنانات خليجيات دخلن عالم الفن مع بناتهن وأبنائهن