ماغي بوغصن توجه رسالة لمخرج مسلسل "ع أمل".. فماذا قالت؟

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
حرصت الفنانة ماغي بوغصن، على توجيه رسالة لرامي حنا، مخرج مسلسل "ع أمل"، والذي تشارك في بطولته ويُعرض في شهر رمضان الحالي، حيث أثنت من خلالها على المجهود الكبير الذي قام به أثناء تصوير المسلسل، مما أدى لظهور العمل بشكلٍ مختلف ومميز.
مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته، بجانب ماغي بوغصن، عددٌ آخر من النجوم، وهم: بديع أبوشقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، والعمل من إخراج رامي حنا.

ماغي بوغضن لــ رامي حنا: شكراً على حسك الإخراجي

شاركت ماغي بوغصن، صورة تجمعها بمخرج المسلسل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "شكراً المخرج رامي حنا.. استمتعت بالوقفة قدام كاميرتك عن جديد. شكراً على حسّك الإخراجي العالي.. على حرصك على جهودنا لنطلع بصورة مختلفة. كنا كلنا بأيادٍ أمينة معك. شكراً على المتعة، على الاهتمام بكل تفصيل. كتير حب وألف مبروك نجاحك ونجاحنا".

قصة مسلسل "ع أمل"

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" حول مذيعة مشهورة تُدعى "يسار"، بعد أن كرَّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها.
يمكنكم قراءة.. ماغي بوغصن عن نادين جابر: كاتبة من ذهب

ماغي بوغصن تتصدر الترند بمشهد وفاة والدتها في "ع أمل"

تصدر اسم ماغي بوغصن ترند منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما بعد مشهد انهيارها نتيجة لوفاة والدتها، والذي قدمته في إحدى حلقات المسلسل، حيث تفاعل الجمهور مع هذا المشهد بشكلٍ واسع وسط حالة من التأثر وصل إلى حد بكائهم وفق تعليقاتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».