رمضان 2024 .. أحمد العوضي يعمل لدى رياض الخولي في تجارة الأخشاب في "حق عرب"

أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل حق عرب في رمضان 2024 - مصدر الصورة صفحته الرسمية على فيسبوك
يواصل الفنان أحمد العوضي، تصوير مشاهده في مسلسل "حق عرب"، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث يُمثل أولى تجارب في البطولة المطلقة على مستوى الدراما التليفزيونية، بعد ثنائية فنية ناجحة مع ياسمين عبد العزيز، في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار".
وعلمت "سيدتي" أن الفنان أحمد العوضي يعمل لدى رياض الخولي، ضمن أحداث مسلسل "حق عرب"، والذي يمتلك محال لتجارة الأخشاب، وخلال ذلك يخوض العديد من المواجهات والصراعات داخل المنطقة، في إطار من الأكشن.
ويواصل أحمد العوضي تصوير مشاهدها، ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي، وشارع المعز ومنطقة الجمالية، والحطابة، وغيرها من الأماكن داخل القاهرة، حيث تدور القصة في إطار شعبي ممزوج بالأكشن.

أبطال مسلسل "حق عرب" في رمضان 2024

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

"الإسكندراني" لـ أحمد العوضي يُحقق 25 مليون في 5 أسابيع

وفي سياق آخر، يُعرض للفنان أحمد العوضي، في دور العرض حالياً، فيلم "الإسكندراني"، أولى تجاربه السينمائية في البطولة المطلقة، حيث حقق إيرادات تجاوزت أكثر من 25 مليون جنيه في دور العرض المصرية، خلال 5 أسابيع تقريبًا.
الفيلم يُشارك في بطولته بجانب أحمد العوضي، كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبدالله وغيرهم، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

وتدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني" بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»