أحمد مراد لـ "سيدتي": لم يتم تحديد بطل فيلم "موسم صيد الغزلان" بعد

أحمد مراد - تصوير محمد العربي
أحمد مراد - تصوير محمد العربي
أعلن الكاتب أحمد مراد، منذ فترة، عن تحويل روايته «موسم صيد الغزلان»، لفيلم سينمائي، وتزامناً مع إعلان مراد لهذا الأمر، تصدر اسم الفنان أحمد عز المشهد خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بأنه سوف يكون بطل الفيلم.
وتعد رواية "موسم صيد الغزلان" السادسة في أعمال أحمد مراد الروائية، والتي صدرت عام 2017، وتتكون من 333 صفحة من القطع الصغير، وتدور أحداثها في المستقبل، ولكنها تعتمد على مزج الواقع والخيال في إطار من الإثارة والتشويق.

هل أحمد عز هو بطل فيلم موسم صيد الغزلان؟

وعما لو كان أحمد عز بطل فيلم "موسم صيد الغزلان"، سؤال تم توجيهه للكاتب أحمد مراد، وحرص على الإجابة عليه، بجملة واحدة في تصريح خاص لموقع "سيدتي": "لم يحدد بطل العمل إطلاقاً".
وفي ما يتعلق بتجهيزات الفيلم، قال أحمد مراد، إنهم الآن في مرحلة التجهيز والتي تتعلق بأدوات الديزاين الفاتحة، وهذه الجزئية تحتاج إلى شغل ومجهود كبير للغاية وأيضاً وقت، حتى يظهر الفيلم بصورة رائعة ، مكملاً " السينما لا تعرف الهزار ".
جدير بالذكر، أن الكاتب أحمد مراد صرح في وقت سابق من خلال بيان إعلامي له أنه أجرى تعديلات درامية على رواية "موسم صيد الغزلان" لكي تتماشى مع الدراما السينمائية من حيث الإيقاع والزمن، مع الحفاظ على تفاصيل الرواية والشخصيات، مضيفاً "هناك مفاجأة للقارئ الذي يعرف أحداث الرواية".

بيت مراد.. يقدمه أحمد مراد وابنته فاتيما


وأما عن برنامجه الذي يقدمه برفقة ابنته " فاتيما" ويطلق عليه اسم "بيت مراد"، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحاته لـ "سيدتي"، أن ابنته هي صاحبة فكرة البرنامج، خاصة وأنها بدأت به منذ أن كانت طفلة، وكل ما فعله هو تتبعه للفكرة وأحدث تطوير بها.
واستطرد قائلاً "ابنتي هيى صاحبة فكرة عمل "ريفيو" مراجعة للكتب وهي صغيرة جداً، لذلك حرصت على نشر فيديوهات لها وهي صغيرة أثناء قيامها بهذا الأمر".

روايات أحمد مراد التي تحولت إلى أعمال سينمائية

رواية "موسم صيد الغزلان" هي الرواية السادسة لأحمد مراد والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي، بعد أولى تجاربه مع روايته "الفيل الأزرق" التي تحولت إلى فيلم سينمائى عام 2014، وفيلم "الأصليين"2017، وفيلم «تراب الماس» 2018، وفيلم «الفيل الأزرق 2» 2019، ثم رواية «1919» والتي تحولت إلى فيلم بعنوان "كيرة والجن" وحقق نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»