فيلم “عيسى” يفوز بجائزة مهرجان “بايرون السينمائي الدولي” بأستراليا

بوستر الجائزة - الصورة من الشركة المنتجة للفيلم
بوستر الجائزة - الصورة من الشركة المنتجة للفيلم

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “عيسى” عن فوز العمل بجائزة أفضل تصوير سينمائي من مهرجان بايرون السينمائي الدولي Byron Bay International Film Festival in Australia في الدورة الـ 17 والمقام في أستراليا.

ووجهت الشركة المنتجة التهاني لمدير التصوير مصطفى الكاشف على عمله الرائع والمذهل، وأكدت أن الفيلم يواصل حصد الجوائز بالمنافسة في مهرجان أفلام الجنوب بروكسل، كما سيعرض الفيلم في مهرجان كلافام السينمائي الدولي في بريطانيا، وأكدت الشركة أن فيلم "عيسى" سيكون جزءًا من المسابقة الرسمية لمهرجان ماكاو السينمائي الدولي للأفلام القصيرة بدورته ال 14.

فوز فيلم عيسى بجائزة في مهرجان كان

يذكر أن فيلم “عيسى” عرض في الدورة الـ 76 لـ مهرجان كان السينمائي المقام حاليًا، وفاز بجائزة “رايل الذهبية” والتي تمنح لأفضل فيلم قصير في مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، حيث قام بالتصويت على هذه الجائزة لجنة تحكيم مكونة من مائة عضو وناقد سينمائي.

يأتي هذا بالتزامن مع اختيار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فيلم “عيسى” للمنافسة في مسابقة الأفلام القصيرة وذلك في الدورة الـ 45 من المهرجان.

قصة الفيلم المصري “عيسى”

ويتتبع الفيلم القصير قصة عيسى، وهو مهاجر أفريقي في مصر يبلغ من العمر 17 عامًا، يحاول أن يسابق الوقت بعد حادث عنيف لإنقاذ أحبائه مهما كلفه الأمر.

أبطال فيلم "عيسى"

ويقوم ببطولة الفيلم كيني مارسيلينو وكنزي محمد، مدير تصوير مصطفى الكاشف، مونتاج محمد ممدوح، سيناريو مراد مصطفى وسوسن يوسف، ومن إخراج مراد مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»