تفاصيل مشاركة الفنانة وفاء عامر بمسلسل "أولاد الحاج متولي"

وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
خلال الأيام الماضية تم الإعلان عن انضمام الفنانة وفاء عامر إلى فريق عمل مسلسل "أولاد الحاج متولي" والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويأتي المسلسل خلال 30 حلقة.

فريق عمل مسلسل "أولاد الحاج متولي"

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة ليتم عرضه بموسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل كل من نيرمين الفقي، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبدالجواد، وعدد من فنانين المملكة العربية السعودية مثل عبدالله العامري، ونرمين محسن، ويأتي المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبدالخالق.

آخر أعمال وفاء عامر بالدراما التلفزيونية

يُذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت بموسم دراما رمضان العام الماضي بمسلسل "حضرة العمدة" والذي شارك في بطولته كل من روبي، أحمد رزق، محمود عبدالمغني، بسمة وجاء المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

كما شاركت في مسلسل "الكتيبة 101" من بطولة عمرو يوسف وأسر ياسين وعدد من الفنانين، ودارت أحداث المسلسل حول أحداث حقيقية واجهتها الكتيبة 101 من خلال التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.
وجاء المسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.
وعلى جانب آخر كان قد أطلق مهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة والتي حملت اسم دورة الفنان ماجد الكدواني، لأول مرة اسم الفنانة وفاء عامر على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان، وقد أُقيم المهرجان في سبتمبر الماضي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».