أول تعليق من جمال سنان بعد حصول "للموت 3" على جائزة أفضل مسلسل عربي في الموريكس دور

جمال سنان- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
جمال سنان- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز موريكس دور لعام 2023 بدورته الثانية والعشرين، وذلك بحضور نخبة من أبرز وألمع وأشهر الفنانين العرب، الذين توافدوا على العاصمة اللبنانية، بيروت، لحضور هذا الحفل السنوي.
ومن بين الأعمال الدرامية التي كان لها نصيب في جوائز حفل الموريكس دور، هو مسلسل "للموت 3"، الذي حصل على جائزة أفضل مسلسل عربي مشترك جماهيري.
ومن جانبه أعرب جمال سنان منتج العمل، عن سعادته بهذه الجائزة؛ موجهاً رسالة شكر لكل القائمين على هذا الحفل، وأيضاً أبطال المسلسل الذين شاركوا به.
ونشر سنان، صورة عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ظهر من خلالها وهو يتسلم جائزة المسلسل؛ معلقاً: "جائزة أفضل مسلسل عربي مشترك جماهيري للموت3.. شكراً للجمهور الكريم.. لأعضاء لجنة التحكيم الذين اختاروا للموت كأفضل عمل والأكثر جماهيرية.. شكراً موريكس دور، ود. زاهي، ود. فادي حلو.. شكر كبير للإعلامية الكبيرة رابعة الزيات، سعادة السفير التونسي، والصحافية المميزة جوزفين حبشي.. تحية لكل نجوم للموت وفريق إيغل فيلم فرداً فرداً.. الأفضل قادم إن شاء الله".

مسلسل "للموت 3"

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بموسميه الأول والثاني، وعُرض الموسم الثالث منه في موسم دراما رمضان الماضي، الذي شهدت أحداثه العديد من التغيّرات، أبرزها هو قيام "ريم" و"سحر" بإعادة كتابة حياتهما، والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً.
مسلسل "للموت 3" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني.. ويضم العمل قائمة من الأبطال، بجانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وهم: مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، وآخرون.. بينما لن يتواجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.

جمال سنان يتعاون مع هؤلاء النجمات في موسم دراما رمضان 2024

ويتعاون المنتج جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز"، مع باقة من ألمع النجمات في الوطن العربي، وذلك في موسم دراما رمضان المقبل 2024، على رأس هؤلاء: النجمة هدى حسين، والفنانة شجون الهاجري، وأيضاً الفنانة ماغي بوغصن.

للمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»