كارمن لبس تشيد بأداء هذا الثنائي في مسلسل "كريستال" 

كارمن لبس- الصورة من صفحتها على إنستغرام
كارمن لبس- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أشادت الفنانة كارمن لبس، بأداء أبطال مسلسل "كريستال"، وبالأخص بأداء الثنائي باميلا الكيك وستيفاني عطا الله، وذلك بعد نجاحهما في تقديم أدوارهما بشكل أكثر من رائع؛ إذ تظهر الأولى بشخصية "عليا"، أما الثانية فتقدم شخصية "فاي".
ونشرت كارمن صورة تجمع باميلا وستيفاني، من أحد مشاهد المسلسل، ونشرتها عبْر صفحتها الرسمية بموقع "إكس" حيث كتبت: "بمسلسل كريستال فيه كتير ممثلين عم يقدمو شغل حلو (محمود نصر أنجو ريحان خالد شباط وغيرن)، بس بدي أوقف عند ثنائية باميلا الكيك وستيفاني عطالله يلي غير إني بحبن كتير، عم يلعبو شخصياتن بشكل كتير حلو، وبفتخر فين كممثلات لبنانيات مميزات، برافو، وأكيد يلي مزينتن الرائعة.. رولا حمادة".

أحداث وأبطال مسلسل كريستال

ويضم المسلسل عدداً من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.
وتدور أحداث العمل حول مصممة الأزياء "عليا" باميلا الكيك، التي تعود من الخارج بعد وفاة والدها؛ حيث تتفاجأ بوصيته التي تجبرها على الإقامة مع شقيقها "باسل" خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث، وخلال الأحداث تتعرف على "جواد" الفنان محمود نصر وتعجب به، ولكن عندما تقع "فاي" ستيفاني عطا الله في حب "جواد"، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

كارمن لبس تشارك في دراما رمضان 2024

وأعلنت كارمن لبس خلال الساعات الماضية عن تواجدها في موسم دراما رمضان 2024، من خلال عمل يحمل اسم "2024 " الذي يجمعها بالنجمة نادين نسيب نجيم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.
وشاركت كارمن مقطع فيديو عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".. وعلقت: "حزرو مين راجع؟ Guess who's back soon.. نادين نسيب نجيم.. فيليب أسمر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».