مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة... من كانت الأجمل برأيك؟

مهرجان ضيافة
مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة - مصدر الصورة :nixphotography@

أقيم مهرجان ضيافة Diafa 2023، بدورته السابعة، في مدينة دبي، حيث استضاف الكثير من النجوم والنجمات، في حفل تكريمي ضخم. وكانت للكثير من النجمات إطلالات مبهرة في هذا المهرجان، إذ لفتن الأنظار بمكياجهن وتسريحات الشعر التي اعتمدنها، ما عزز حضورهن في ضيافة ولفت الأنظار إليهن. وقد رصدنا في ما يلي، مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة 2023، فمن كانت الأجمل برأيك؟


نبذة عن مهرجان ضيافة

مهرجان ضيافة هو حفل تكريمي ضخم يقام بشكل سنوي في مدينة دبي. والهدف منه تكريم وإلقاء الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة في كل المجالات من أنحاء العالم كافة. وقد انطلق في نسخته الأولى في عام عام 2017، ليكرم شخصيات عربية وعالمية أبدعت وتميزت كلاً في مجالها، ويصبح جائزة سنوية تضيء تسلط الضوء على إنجازات المكرمين والمكرمات ومسيرة نجاحهن. أما الدورة السابعة من مهرجان ضيافة Diafa، فكانت مهداة لروح أيقونة من أيقونات العالم العربي، وهي الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وذلك تكريماً لروحها وإحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها. وللمناسبة، تألقت مجموعة من النجمات، وهذه كانت أبرز خطوط إطلالاتهن.

باميلا الكيك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by


الممثلة اللبنانية باميلا الكيك أسرت الحضور بإطلالتها من النواحي كافة. وقد اختارت مكياج عيون ناعم بالألوان الترابية التي تركزت على الجفون العلوية وعند زاوية العين الخارجية، الى جانب الظلال الرمادية الفاتحة عند زاويا العين الداخلية وتحت الجفون السفلية، أما أحمر الشفاه فقد اعتمدته باللون النيود البني، مع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدود. كذلك، تألقت باميلا بتسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة المسحوبة بالكامل الى الخلف.

هدى حسين


الفنانة هدى حسين اختارت من جانبها إطلالة جمعت فيها الأناقة والرقي، وقد جاءت مرتكزة على مكياج عيون سموكي ناعم بالألوان الدافئة، مع إضاءة العين بظل لامع عند الزاويا الداخلية للعين، الى جانب البلاش الخوخي الذي أضاء وجهها ومنح ملامحها توهجاً طبيعياً، وأحمر الشفاه البني المات. إضافة الى مكياجها الأنيق، اعتمدت هدى حسين تسريحة ذيل الحصان المنخفض والمالس الى جانب الفرق النصفي وخصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

ماغي بو غصن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


بدورها، تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بإطلالة راقية ومتألقة، اعتمدت فيها تسريحة الشينيون العالية مع الفرق النصفي وخصلتي شعر ويفي منسدلتين على جانبي الوجه. والى جانبه اختارت مكياج عيون ناعماً مع الرموش المستعارة البارزة، الى جانب أحمر الشفاه النيود مع البشرة المشرقة والمتوردة بالقليل من البلاش الوردي على الوجنتين. وجاء مكياجها وتسريحة شعرها مناسبين جداً لفستانها الأسود الطويل ذي الطبقات عند منطقة الصدر.

إلهام علي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


الممثلة السعودية المعروفة بإطلالاتها الراقية إلهام علي، تألقت في مهرجان ضيافة 2023، بإطلالة ناعمة اختارت فيها مكياج مونوكروم باللون النيود، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش البرونزي الذي أضفى لمسة متوهجة على ملامح وجهها. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي، والتي أبرزت جمال شعرها الطويل ولمعانه وحيويته.

كارول سماحة


أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة، التي ارتدت هي الأخرى فستاناً أسود طويلاً مع أكتاف أوف شولدر باللون الأبيض، فتألقت بمكياج عيون ناعم مع الرموش المستعارة والكحل الأسود الذي غمر منبت الرموش العلوي، الى جانب أحمر الشفاه النيود المات. وأكملت إطلالتها الراقية والناعمة بتسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي.

جاكلين فرنانديز jacqueliene fernandez

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


الممثلة السريلانكية جاكلين فرنانديز jacqueliene fernandez، أتت إطلالتها بسيطة بلمسات راقية، حيث تألقت بمكياج عيون لامع باللون الرمادي والأسود فوق الجفون العلوية، الى جانب أحمر الشفاه النيود المات. في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.
ولتتذكري إطلالات النجمات في الدروة السادسة لمهرجان Diafa، تابعي مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة 2022