مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2023

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2023
الصورة من حساب ميريام فارس على إنستغرام

أُقيم مساء أمس، الحفل السنوي لجائزة الموريكس دور لعام 2023، على مسرح كازينو لبنان، وقد شهد حضور كثير من النجمات والنجوم العرب. وقد تألقت خلاله النجمات بصيحات جمالية لافتة تراوحت بين القوة والنعومة والفخافة، لجهة أساليب المكياج بألوان مختلفة وتسريحات الشعر المرفوعة حيناً والمنسدلة أحياناً. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2023، Murex D’or.

نوال الزغبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


النجمة نوال الزغبي التي حصلت على أفضل نجمة لبنانية لعام 2023، اعتمدت إطلالة جذابة للغاية، ارتكزت على مكياج عيون قوي باللون الزهبي اللامع فوق الجفون العلوية وتحت العين وعند زوايا العين، مع الرموش المستعارة البارزة، إلى جانب أحمر الشفاه الفوشيا الفاقع. كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان العالي الماس مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

ماغي بوغصن


الممثلة ماغي بوغصن، تألقت بدورها خلال حفل الموريكس دور، بإطلالة أنثوية طغت عليها الأناقة والهدوء في آن. إذ اختارت مكياج عيون فخماً باللونين الفضي والأسود مع الكحل الأسود الناعم المسحوب إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، مع الرموش المستعارة والبلاش الوردي وأحمر الشفاه النيود. في المقابل، اختارت ماغي بو غصن تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية.

ورد الخال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


الممثلة ورد الخال التي حصلت على جائزة الموريكس دور عن أفضل ممثلة لبنانية 2023، كانت إطلالة مميزة وجذابة، اعتمدت على مكياج عيون غليتر باللون الذهبي مع الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوبة إلى الأعلى خارج العين، وأحمر الشفاه الوردي المات. كما تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

رحمة رياض


من جهتها، اعتمدت النجمة الشابة رحمة رياض، إطلالة مشرقة، حيث اختارت مع فستانها ذي اللون الأسود، مكياج عيون ناعماً باللون الوردي الخافت مع لمسة لامعة على منبت الرموش السفلية مع خطوط الأيلاينر عند مدمع العين وعند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق الجانبي.

ستيفاني عطاالله


الممثلة ستيفاني عطاالله، تألقت من ناحيتها بإطلالة أنيقة بلمسات شبابية، إذ اختارت مكياج عيون زهرياً بأسلوب السموكي الناعم، مع أحمر الشفاه النيود، والبلتش الوردي الذي منح وجهها إشراقاً ونوهجاً. إضافة إلى ذلك، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة الجانبية المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


النجمة ميريام فارس التي حصلت على جائزة الموريكس دور 2023 كأول نجمة لبنانية تصل العالمية، اختارت إطلالة متلألئة لافتة، ارتكزت على مكياج عيون غليتر قوي باللون الزهري، مع أحمر الشفاه النيود. وتركت شعرها الكيرلي الطبيعي الطويلاً منسدلاً على الظهر والكتفين، مع الفرق النصفي.
يمكنك أيضاً أن تتذكري إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2022... من الأجمل؟