مكياج إيمان العاصي لإبراز ملامح الوجه بأسلوب جذاب

مكياج إيمان العاصي
الصورة من حساب إيمان العاصي على إنستغرام

تتميز الممثلة المصرية إيمان العاصي، بملامح وجهها الناعمة والجذابة، التي تقوم بإبرازها بأساليب مكياج راقية تناسب مختلف الأوقات، معتمدةً ألوان مكياج هادئة تتناغم مع لون بشرتها ذات اللون الحنطي، وهي في الإجمال تميل إلى المكياج الناعم الذي يمنحها إطلالة تجمع النعومة والرقي، وتلفت الأنظار إليها في كل ظهور وإطلالة لها، سواء عبر الشاشة أو على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة من أساليب مكياج إيمان العاصي؛ لتستوحي منها أجمل الأفكار.

مكياج سموكي ثقيل بلمسات زهرية مشرقة


تألقت إيمان العاصي في إحدى إطلالاتها بمكياح عيون سموكي ثقيل يرتكز على دمج ظلال العيون الزهري مع اللون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، مع تظليل الجفون السفلية بظل العين الأسود بأسلوب دخاني جذاب، مع تحديد داخل العين ومنبت الرموش بالكحل الأسود، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه النيود الوردي اللامع.

مكياج عيون ذهبي مع أحمر الشفاه الأحمر


وفي إطلالة أنثوية جذابة، تألقت إيمان العاصي في واحدة من إطلالاتها بمكياج عيون ذهبي مشرق يرتكز على استخدام ظل العين الذهبي المائل إلى البيج فوق كامل الجفن الثابت والمتحرك، مع تمرير الأيلاينر على منبت الجفون العلوية وجعله مسحوباً ومجنحاً خارج العين. كذلك، اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الفاتح المات. أما البلاش فاختارته كثيفاً على الخدود باللون البرونزي؛ ما منحها وجهها توهجاً جذاباً.

مكياج ترابي فخم


تتناغم الألوان الترابية مع بشرة إيمان العاصي الحنطية؛ ففي واحدة من إطلالاتها، اختارت مكياج عيون ترابياً بدرجات الألوان الترابية الغمقة، ولا سيما درجات البني على كامل الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، مع الأيلاينر الأسود العريض على طول خط الجفن العلوي، إلى جانب البلاش البرونزي الناعم على الوجنتين وأحمر الشفاه النيود البني.

مكياج ناعم بلمسة لامعة


لا يغيب المكياج الناعم عن إطلالات إيمان العاصي، حيث تختاره في كثير من الأحيان بألوان قريبة إلى لون بشرتها؛ ما يبز ملامحها بأسلوب ناعم وطبيعي. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت إيمان العاصي مكياج عيون ناعم بألوان محايدة قريبة إلى لون بشرتها، مع لمسة لامعة فوق الجفن المتحرك، إلى جانب الكحل البني داخل العين. أما البلاش فاختارته باللون الخوخي، في حين اعتمدت أحمر الشفاه باللون النيود الهادئ.

مكياج عيون أزرق حاد


وفي واحدة من أجمل إطلالاتها، تألقت إيمان العاصي بمكياج عيون أزرق عيون، بحيث أتت ظلال العين باللون الأزرق الغامق؛ لتظلل كامل الجفن الثابت والمتحرك، والجفون السفلية وداخل العين أيضاً مع الرموش المستعارة الطويلة، جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي الذي أضاء وجهها، وأحمر الشفاه النيود الوردي الفاتح الذي أبرز الشفاه بأسلوب هادئ.
لمزيد من إطلالات النجمات، تابعي مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور 2023