مكياج النجمات مع القفاطين الرمضانية

رؤى الصبان بمكياج دخاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
رؤى الصبان بمكياج دخاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لا تتخلى النساء العربيات عن تنسيق القفطان في مناسبات رمضان كل عام، لا سيما أنه قطعة تتمتع بتصميم أنيق فخم يتناسب مع أجواء الشهر الكريم، كما يضفي على من ترتديه إطلالة فريدة من نوعها، ولتحصلي على مظهر مثالي بالقفطان اخترنا لك عدة أفكار للمكياج المناسب له، والتي يمكنك اعتمادها بأسلوب النجمات العربيات.

رؤى الصبان بمكياج دخاني


تتمسك الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بصيحات المكياج القوي في جميع إطلالاتها، وفي لوك رمضاني ناعم اختارت المكياج الدخاني ليتناغم مع إطلالة صيفية بسيطة ومنعشة باللون الأصفر، ورسمت عينيها بأيشادو بيج لامع في مدمع العينين، ودرجات اللون البني المتصلة إلى الدرجة الداكنة على سحبة العين الخارجية، واعتمدت بلاشر وطلاء شفاه باللون الزهري للوك أكثر أنوثة وجاذبية.

شيماء علي بمكياج ترابي


المكياج الترابي يعد أحد أفضل أنواع المكياج المناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، فمن الممكن تطبيقه في أي مناسبة رمضانية، كما يناسب الحياة العملية، وهذا السر في انتشاره بشكل كبير بين السيدات، كما أصبح متصدراً في عالم المكياج خلال المواسم الأخيرة، ويمكنك تطبيقه في إطلالاتك الرمضانية بالقفطان من وحي الممثلة الكويتية شيماء علي، والتي اعتمدت صيحة المونوكروم فطبقت الأيشادو الترابي الناعم على كامل العينين، ما أضفى عليها المزيد من التألق، مع كحل داخلي أسود ورموش اصطناعية، واختارت العدسات الرمادية لتمنح عينيها اتساعاً، إلى جانب بلاشر وطلاء شفاه بدرجات متناغمة من اللون البني، وحددت حاجبيها برسمة طبيعية مسحوبة للأعلى. إن أحببتِ هذه الإطلالة فلا تترددي من متابعة المزيد من خيارات مكياج النجمات في: صيحات جمالية للمرأة الخليجية من أميرة محمد.

مهيرة عبد العزيز بمكياج سموكي


المكياج من أهم أدوات التجميل التي تعتمد عليها النساء لإبراز جمالهن، وتتقن الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز اختيار ما يناسب ملامحها من صيحات المكياج المتعددة، واخترنا لك إطلالتها الرمضانية بالمكياج السموكي، والتي اعتمدت من خلالها على رسم العينين بالأيشادو الداكن على الجفن المتحرك، والأيشادو البيج على كامل العين، وأضافت الجليتر على عينيها وحددت حاجبيها برسمة طبيعية، واعتمدت بلاشر وطلاء شفاه بدرجات اللون الزهري اللامعة لتبرز أنوثتها وجمالها.

 

صفاء حبريكو بمكياج قوي للسهرة


أما الإطلالة الأخيرة فهي للفنانة المغربية صفاء حبريكو، والتي اعتمدت من خلالها على مكياج قوي مناسب للسهرات الرمضانية، فأطلت برسمة السموكي للعينين من خلال اختيار درجات الزهري والأسود، واستخدمت الرموش الاصطناعية والكحل الأسود الناعم وتميزت ببلاشر وردي وطلاء شفاه لامع بدرجة نيود ناعمة. إن أحببتِ هذه الإطلالة فيمكنك متابعة المزيد من خيارات المكياج الخليجي القوي من هدى الخريف.