أجمل عطور نسائية سعودية غنية بنغمات شرقية لا حدود لفخامتها

أجمل عطور نسائية سعودية
أجمل عطور نسائية سعودية غنية بنغمات شرقية -الصورة من shutterstock

بدأت العطور النسائية السعودية منذ سنوات تأخذ حيزاً مهماً من أسواق العطور العالمية. وهي تتميز في غالبيتها بروائحها الفخمة والراقية، التي تعتمد على نغمات عطور آسرة، شرقية في معظمها، تناسب المرأة الكلاسيكية التي تعشق العطور الشرقية بلمسات زهرية رائعة. وفي ما يلي، رصدنا لك أجمل عطور نسائية سعودية محملة بنغمات شرقية لا حدود لفخامتها.

عطر أمادورا من شركة الدخيل للعود

عطر أمادورا من شركة الدخيل للعود


هذا العطر السعودي الصادر من علامة الدخيل للعود الرائدة في صناعة العطور السعودية، مثالي للنساء عاشقات رائحة زهرة الأوركيد، وهي تأتي ممزوجة بنغمات متنوعة تزيد رائحتها جمالاً، في مقدمها اللوز واليوسفي، وخشب الصندل والعنبر والمسك. وهي توليفة مميزة من النغمات ذات الرائحة الآسرة التي تدوم ساعات طويلة.

عطر لوفتي من درعة

عطر لوفتي من درعة


إنه عطر مميز جداً وفريد، مصمم للمرأة الأنيقة التي تعشق رائحة القرنفل. رائحته منعشة للغاية تأسر الوجدان والقلوب، وتغمرك بالسعادة وتبث فيك الطاقة والحيوية. وهو عطر صيفي بامتياز، يلائم الأوقات كافة، بخاصة أوقات النهار ومكان العمل. ويعد خياراً رائعاً للنساء اللواتي يملن إلى رائحة الورد والأزهار.

عطر رامان من عبدالصمد القرشي

عطر رامان من عبدالصمد القرشي


رائحة هذا العطر شرقية بامتياز تناسب المرأة التي تميل إلى العطور القوية والمركزة، فهو يعد مزيجاً من النغمات الشرقية الممزوجة مع الورود والأزهار، إذ تتعانق فيه زهرة البنفسج والبرغموت والياسمين والفلفل الحلو مع العنبر والفانيليا، لتشكل رائحة تحمل عبقاً شرقياً يجعلك قبلة للأنظار أينما ذهبت.

عطر كشمير من العربية للعود

عطر كشمير من العربية للعود


هذا العطر هو أحد أفخم وأرقى العطور السعودية الصادرة من علامة العربية للعود، وهو مصمم خصيصاً للمرأة ذات الشخصية الكلاسيكية. ورائحته عبارة عن نسمات محملة بالتألق والجمال تتأتى برائحة الكشمير الآسرة. يمنحك هذا العطر لمسة توقظ الذاكرة وتعزز الثقة بالنفس.

عطر خشب الصندل من تذكار

عطر خشب الصندل من تذكار


إنه عطر قوي ودافئ يزيد إطلالة المرأة روعة وجمالاً. فهو توليفة آسرة تضج بعبق الشرق وجمالياته، إذ إن رائحته شرقية مميزة تناسب الأوقات المسائية. يرتكز هذا العطر بشكل أساسي على رائحة خشب الصندل التي تتداخل مع نغمات الورد الدمشقي والتوت والكاكو ونجيل الهند، جنباً إلى جنب مع زنبق الوادي والسوسن وخشب الأرز.
بإمكانك أيضاً تجربة أفضل عطر مسك نسائي ثابت برائحة شرقية لا مثيل لها