إزالة الهالات السوداء.. ماذا يقول الخبراء وما مدى فعالية كريمات العين في القضاء عليها؟

إزالة  الهالات السوداء
إزالة الهالات السوداء... آراء الاختصاصيين وكريمات تستهدف المشكلة-الصورة من freepik

إزالة الهالات السوداء والقضاء عليها نهائياً، حلم يراود جميع النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة، التي لا شك تحول دون الظهور ببشرة مشرقة وحيوية ومظهر يومي جذاب. فإذا كنت تعانين من الهالات السوداء، تابعينا في ما يلي، لنرصد لك ما يقوله الخبراء حول مدى فعالية كريمات العين في القضاء عليها، ومجموعة من أهم المستحضرات التي أثبتت فعاليتها في إزالة الهالات السوداء.


أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء

الهالات السوداء مشكلة شائعة بين النساء-الصورة من freepik


قبل الدخول في كيفية معالجة مشكلة الهالات السوداء التي تعد من أكثر المشاكل شيوعاً لدى النساء، لا بد من ذكر أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهورها، وهي كالتالي:
• إصابة المرأة بمشكلة فرط التصبغ.
• عدم أخذ قسط كاف من النوم.
• احتقان الجيوب الأنفية.
• تمدد الأوعية الدموية.
• التعب والِإجهاد والتوتر.
• العامل الوراثي.
جفاف البشرة الرقيقة المحيطة بالعين.
• المبالغة في فرك الجلد الرقيق تحت العين.
• التعرض الكثيف لأشعة الشمس من دون توفير الحماية اللازمة للبشرة باستخدام الواقي الشمسي.

ما مدى فاعلية كريمات العين في القضاء على الهالات السوداء؟

ما هو رأي الاختصاصيين بكريمات إزالة الهالات السوداء؟


تنقسم الآراء حول مدى فاعلية كريمات العين في إزالة الهالات السوداء، ففي وقت تؤمن نساء كثيرات بفعالية هذه المستحضرات، ما يجعلهن ينفقن أموالاً طائلة على شراء كريمات العين التي تستهدف الهالات السوداء، لا ينكر الاختصاصيون قدرة هذه الكريمات على التخفيف من مشكلة الهالات الداكنة حول العين، شرط التزام النساء بعادات يومية تعزز من قدرة هذه الكريمات ونتائجها، في مقدمها شرب الكثير من الماء، التخفيف من الجهد والتوتر، والنوم لساعات كافية يومياً.

أفضل كريمات التخلص من الهالات السوداء

كريم Advanced Night Repair Eye Supercharged Gel-Creme Synchronized Multi-Recovery Eye Cream من إيستي لودر Estee Lauder

كريم العين من إيستي لودر Estee Lauder


إن كريم العين الفاخر هذا من إيستي لودر، والذي أطلق خلال عام 2023، تم اختباره من قبل أطباء العيون والأمراض الجلدية، وهو يشتمل في تركيبته على الفيتامين E الذي يحمي البشرة المحيطة بالعين من أضرار الجذور الحرة، ويرطبها في الأعماق، ويعمل بفاعلية على إزالة الهالات السوداء. كما يتميز بتركيبته غير الدهنية التي تذوب في الجلد بسهولة لتمنح المرأة أفضل وأسرع النتائج.

كريم Vinoperfect Dark Circle Brightening Eye Cream with Niacinamide من كودالي Caudalie

كريم العين من كودالي Caudalie


إن كريم العين النهاري والليلي هذا من كودالي، أثبت في التجارب قدرة عالية على تحقيق التوازن بين مرطب محيط العين وسيروم العين، ما يجعله يوفر نتائج فعالة جداً في التخلص من إزالة السواد حول العين، بالإضافة إلى أنه يملك تأثيرات واضحة في ما يتعلق بتنعيم البشرة الرقيقة حول العين وتفتيح الجلد والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. وبعد أربعة أسابيع من الاستخدام اليومي، ستلاحظين نتائج مبهرة.

كريم Skinlongevity من بارمينرالز BareMinerals

كريم للتخلص من الهالات السوداء من بارمينرالز BareMinerals


يوفر كريم العين هذا الذي يستهدف الهالات السوداء بشكل خاص، نتائج فعالة وسريعة، ما جعله أحد كريمات العين المفضلة لدى كثيرات من نجمات هوليوود، فتركيبته ناعمة ولطيفة وتهدئ منطقة تحت العين، ويمتلك قدرة عالية على التخلص من الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين، شرط المواظبة على استخدامه بشكل يومي من دون توقف.

كريم Absolue Revitalizing Eye Cream من لانكوم

كريم لإزالة الهالات السوداء من لانكوم Lancome


لقد فاز كريم العين هذا من لانكوم Lancôme، بأحدث الاختبارات التي تُجرى على الكريمات المخصصة لمحيط العين، وهو كريم فاخر يعمل على ترطيب محيط العين، والمساهمة في التخلص من الهالات السوداء خلال وقت قصير، حيث ستلمسين فرقاً ملحوظاً في منطقة حول العين. يمكنك استخدام هذا الكريم مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

كريم العين C-Tango Vitamin C Eye Cream من درانك إلفنت Drunk Elephant

كريم لإزالة الهالات السوداء من لانكوم Lancome


يعد كريم العين هذا أحد أفضل أنواع كريمات العين التي تستهدف الهالات السوداء تحت العين، بفضل احتوائه على خمسة أشكال رائعة من الفيتامين سي الذي يحقق السطوع الحقيقي للبشرة ويعمل بفعالية على التخلص من الهالات الداكنة تحت العين بشكل نهائي.
بالإضافة إلى كريمات العين، إن كنت من محبات تجربة الخلطات الطبيعية، فلا تترددي في الاطلاع على كيفية استخدام عصير الليمون والفازلين للهالات السوداء