إليك كيفية إخفاء الهالات السوداء في خطوات سهلة!

الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء
الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء
طريقة إخفاء الهالات السوداء
طريقة إخفاء الهالات السوداء
الهالات السوداء
الهالات السوداء
الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء
طريقة إخفاء الهالات السوداء
الهالات السوداء
3 صور

تتضمن الطريقة التقليدية لتغطية الهالات السوداء، وضع طبقات متعددة من المنتجات للحصول على لمسة نهائية غير شفافة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي خلط كريم الأساس والكونسيلر والبودرة إلى تكوين طبقة كثيفة تحت العين بسرعة.

لتغطية الهالات السوداء

الهالات السوداء


قد تشكل الهالات السوداء تحدياً لإخفائها، لكنها أسهل مما قد تعتقدين. يمكنك إخفاء الهالات السوداء في بضع خطوات بسيطة، تعرفي عليها معنا:
تحضير البشرة
الخطوة الأولى هي تحضير البشرة. سيؤمن وضع المكياج على قاعدة نظيفة ومرطبة لمسة نهائية خالية من العيوب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يطيل عمر مكياجك. أيضاً، ستعمل مستحضرات تحضير البشرة على تقليل الملمس غير المرغوب فيه حول العينين.
ضعي خافي العيوب تحت التجاويف
ضعي الكونسيلر بدرجة أقل من المعتاد. القاعدة العامة هي إضافة خافي العيوب تحت تجاويف محجر العين. بعد ذلك، يمكنك المزج بلطف لأعلى، بحيث تتلاشى الهالات السوداء والكونسيلر بسهولة.
بودرة التثبيت
يمكنك تثبيت منطقة أسفل العين ببودرة التثبيت. توفر البودرة الملونة أو المضغوطة مزيداً من التغطية للحصول على لمسة نهائية غير شفافة.
ستضمن لك بودرة التثبيت بقاء خافي العيوب طوال اليوم وتمنعه من الحركة.
جددي مظهرك خلال النهار
سيكون الاحتفاظ بإسفنجة في حقيبتك أمراً مفيداً. الإسفنجة أداة تجميل جميلة لأنها تمتص المنتج الزائد. بالإضافة إلى ذلك، ستقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد.إسفنجات التجميل هي أداة سهلة الاستخدام تمنحك مظهراً منتعشاً خلال النهار.
استغلي الهالات السوداء كظلال عيون أو كونتور
هل تعلمين أنه يمكن الإستفادة من الهالات السوداء كمحيط طبيعي أو ظلال عيون لعينيك؟
بدلاً من ملء منطقة أسفل العين بالكونسيلر، ضعي البرونزر الكريمي تحت خط الرموش السفلي. سيضمن ذلك مظهراً منحوتاً لعينيك وستوفر الهالات السوداء أساساً ممتازاً للون البرونزر.
أيضاً، يمكنك اختيار لون ظلال يشبه الهالات السوداء وتطبيقه تحت خط الرموش السفلي. الهالات السوداء يمكن أن تمنح عينيك أبعاداً وتوفر قاعدة جميلة لظلال العيون.
تابعي المزيد: أفضل الطرق لجعل بشرتك تبدو رائعة في الصور الفوتوغرافية