تسريحات شعر باريس هيلتون... مريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل

باريس هيلتون Paris Hilton (مصدر الصورة : ULISES RUIZ / AFP)
باريس هيلتون Paris Hilton (مصدر الصورة : ULISES RUIZ / AFP)

لطالما عُرفت النجمة العالمية باريس هيلتون Paris Hilton بشعرها الأشقر الطويل المفعم بالحيوية واللمعان. وعلى رغم طول شعرها، إلا أنها تميل إلى تسريحات شعر بعينها، وتقوم باعتمادها في غالبية إطلالاتها، وهي جميعها تسريحات شعر أنيقة ومريحة تناسب الشعر الطويل بشكل خاص. فإذا كانت تلتفتك إطلالاتها، نرصد لك مجموعة من تسريحات شعر باريس هيلتون لتستوحي منها أفكار تسريحات شعر ناعمة وأنيقة.

تسريحات شعر مرفوعة من وحي باريس هيلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


غالباً ما تعتمد باريس هيلتون عند اختيارها الشعر المرفوع، على تسريحات الشعر المرفوعة الناعمة والأنيقة والتي تبرز ملامح وجهها، لا سيما أنها تعتمدها في كثير من الأحيان مع الغرة المشدودة التي تمنحها إطلالة شبابية وتجعل وجهها مرفوعاً ومشدوداً. ومن أبرز تسريحات الشعر المرفوع التي تميز إطلالات باريس هيلتون، تسريحة الكعكة العالية جداً، مع الغرة المسحوبة إلى الوراء، وتسريحة ذيل الحصان العالي المالس حيناً والويفي المصقول حيناً آخر، وكذلك تسريحة الشينيون الفرنسية العالية مع الغرة الجانبية المالسة والمنسدلة.

تسريحات شعر نصف رفعة على طريقة باريس هيلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


هناك تسريحتا شعر نصف رفعة ترافقان إطلالات باريس هيلتون المختلفة، وهما تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة الجانبية المموجة والمنسدلة، إلى جانب تسريحة الشعر الويفي المصقول نصف المرفوع مع الغرة الجانبية المنسدلة، إضافة إلى تسريحة الشعر نصف رفعة بأسلوب ذيل الحصان. وهي جميعها تسريحات شعر ناعمة وراقية وتناسب مختلف الأوقات.

تسريحات شعر منسدلة من باريس هيلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


تنحصر تسريحات الشعر المنسدل التي تعتمدها النجمة باريس هيلتون بعدد قليل جداً، في مقدمها تسريحات الشعر الستريت المنسدل مع الفرق الجانبية، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل مصقول وأنيق، إضافة إلى تسريحة التموجات الشاطئية التي تبرز جمال وحيوية شعرها الأشقر الطويل. وتعد هذه التسريحات من أكثر تسريحات الشعر شعبية ورواجاً بين النساء، خصوصاً ذوات الشعر الطويل.
هذه كانت مجموعة من أبرز تسريحات شعر باريس هيلتون، ولمزيد من تسريحات شعر النجمات، بإمكانك متابعة تسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن