تسريحات شعر دينا حايك لإطلالة كلاسيكية راقية

تسريحات شعر دينا حايك
الصورة من حساب دينا حايك على إنستغرام

تسريحات شعر الفنانة دينا حايك أنيقة وراقية، ويمكن أن تلهم المرأة أفكار إطلالات متنوعة يمكنها اعتمادها في مختلف الأوقات. فبعدما غابت لفترة بسبب معاناتها من المرض، عادت دينا حايك لتتألق مجدداً من خلال اختياراتها الجمالية التي غالباً ما تتقنها لتظهر بأبهى حُلَّة أمام جمهورها. وفي ما يلي، رصدنا مجموعة من تسريحات شعر دينا حايك؛ لتستوحي منها ما يناسبكِ.

تسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة المنسدلة


في إحدى إطلالاتها التلفزيونية، اعتمدت دينا حايك تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، وهي تسريحة شبابية عملية تناسب مختلف الأعمار، وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات، كما أنها تناسب مختلف أطوال الشعر، ولا سيما الشعر الطويل والشعر المتوسط الطول.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الويفي


وفي إطلالة أخرى، تألقت دينا حايك بتسريحة الكعكة العالية مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وهي تسريحة شعر كلاسيكية خالدة تناسب المرأة في سن الثلاثين وما فوق، وهي أحد الخيارات المثالية للمناسبات وحفلات الزفاف؛ إذ تمنح المرأة مظهراً راقياً وجذاباً، بالإضافة إلى أنها تجعل الوجه يبدو مشدوداً ومرفوعاً.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية


تُعد تسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص، بمن فيهن الفنانة دينا حايك، وقد اعتمدت في واحدة من إطلالاتها المتعددة تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع


لقد أصبحت هذه التسريحة إحدى تسريحات الشعر الأيقونية في السنوات الأخيرة؛ فهي تسريحة أنيقة ومريحة في آنٍ، وبإمكان المرأة اعتمادها في الكثير من الأوقات، سواء في المناسبات أو حتى لقاءات واجتماعات العمل. وقد اعتمدت دينا حايك في إحدى إطلالاتها تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر المموج المنسدل مع التاج


كذلك، تلهم الفنانة دينا حايك المرأة تسريحات شعر جذابة مزينة بالإكسسوارات، بما فيها تسريحة الشعر المموج المنسدل المزينة بالتاج، الذي يُعد أحد إكسسوارات الشعر الرائجة التي تضفي على تسريحة الشعر مزيداً من الفخامة والجمال، وبالإمكان اعتمادها مع تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة أيضاً.
وفي حال كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحات شعر مرفوعة فقط؛ فبإمكانك اختيار تسريحة كعكة الشعر المرفوعة خيار مثالي لكافة إطلالاتك