مواليد هذه الأبراج يحبون الغموض ولا يعبرون عن مشاعرهم إطلاقاً

مواليد هذه الأبراج يحبون الغموض
مواليد هذه الأبراج يحبون الغموض ولا يعبرون عن مشاعرهم إطلاقاً (المصدر: freepick)

تتسم الشخصية الغامضة بالكتمان وإخفاء مشاعرها وأحاسيسها تجاه الآخرين، وذلك لأسباب متعدّدة كالخجل، أو عدم قدرتها عن التعبير عما يخالجها من مشاعر، أو حباً منها في الاحتفاظ بأسرارها لنفسها وإظهارها فقط في بعض المواقف حسب رغبتها. لذلك يشبههم البعض بالبئر العميق. ولأن الأبراج تفصح عن السمات الفريدة لكل برج من الاثني عشر برجاً، تعالوا نتعرف مع "سيدتي نت" الى مواليد هذه الأبراج الذين يحبون الغموض في حياتهم.

4 أبراج تخفي مشاعرها

أبراج تتسم شخصيتها بالغموض (المصدر: freepick)
تُقدر الأبراج المذكورة أدناه العلاقات العاطفية وتسعى لإرضاء شريك حياتها بشتى الطرق. ومع ذلك، تحافظ على بعض الغموض في علاقتها وتعرف كيفية التقرب من الآخرين من دون الكشف عن الكثير عن نفسها. فمن هي هذه الأبراج؟وهل أنت واحدة من بينها؟!

مولود برج الحمل

يرغب مولود برج الحمل في التركيز على بناء هالة من الغموض من خلال شراكته. يحب إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام. يعتقد أن الشعور بالغموض يجذب اهتمام الآخر. يعرف أنه كلما زاد اهتمامه بشخص ما زاد تركيزه عليه. يمكن أن يساعد هذا في تنشيط روابطه مع شركائه. تتسم حياته الإجتماعية بالصخب والازدحام. لذلك، يرتبط مع المقربين بعلاقة مميزة ويخشى دائماً من فقدان أصدقائه وأقاربه ويحرص على الإهتمام بهم ويخصص لهم الكثير من الوقت. لديه الكثير من الصفات الرائعة الأخرى التي يمكن تقديمها. وعلى الرغم من أنه من أكثر الأبراج غموضاً، إلا أن حماسته وشغفه يجعلانه صديقاً وشريكاً عظيماً.

ما لا تعرفونه عن برج الحمل

يميل مولود برج الحمل إلى الوضوح والصراحة، ويكره كافة أساليب الخداع والتلاعب. لذا، فهو يظل في حالة تفكير وتساءل مستمر كما يصاب بالريبة والشك حول الأمور والأشياء التي قد تبدو غريبة بالنسبة إليه، ما يجعله يتخذ كافة التدابير والاحتياطات في التعامل مع الآخرين.
قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على شخصية برج الحمل في الحب.. هل ستجذبك وتجعلك تغرمين به؟

مولود برج العذراء

لا يرفض مولود برج العذراء أبداً فكرة أن العلاقات القوية تتطلب الغموض والأدب. يعتقد أن أن كونه مهذباً مع شريكه، قد يساعد في تفادي النزاعات والمشاحنات السلبية العدوانية في العلاقة العاطفية. لذلك، لا يطرح أبداً الكثير من الأسئلة أو يكتشف الجدول اليومي الدقيق لشريكه. يحتفظ بسرية بالتفاصيل الصغيرة معتقداً عن بعض الغموض سيجعله قريباً من الشريك.

ما لا تعرفونه عن برج العذراء

يتمتّع بقدرة عالية على تحليل المعلومات، وترتيب الأفكار، ويمكنه بسهولة أن يفصل بين الحق والباطل من خلال طريقة تفكيره المنطقي. يأخذ وقتاً كبيراً قبل اتخاذ أي قرار. لذا، يعتبر من الشخصيات التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم. جدير بالثقة ويتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويُمكن الإعتماد عليه في كثير من الأمور. فهو حساس وهادئ. تتسم تصرفاته بالنبل والتواضع، صادق لأقصى درجة فى مشاعره ومُحب للآخرين. متمسك بالواقع وبعاداته وتقاليده ويرفض التغيير.

مولود برج القوس

يُعرف مولود برج القوس بكونه مغامراً ومستقلاً وهذا يجعله قائد بالفطرة. بالتالي، يمكنك أن تتوقع شخصاً يعرف بالضبط ما يريده في العلاقة وكيفية الحصول عليه. يحب الظهور بمظهر غامض، لكن هذا يحدث غالباً بسبب انشغالهم بأمور أخرى. يسعى جاهداً للحفاظ على الغموض بينه وبين شريكه لزيادة جاذبيته ويعتقد أنه سيجد المزيد من الرضا في العلاقة إذا حافظ على هذا الشعور في علاقته.

ما لا تعرفونه عن برج القوس

يُعدّ التسرّع من طبيعية مولود برج القوس التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها، وينفذ صبره بسرعة هائلة. قد يُفرط في التفكير في أمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود. لا يستطيع التركيز على الأشياء من حوله، بل يميل إلى رؤية الصورة الكبيرة من كلّ شيء، وهو ما يؤدّي به إلى عدم القدرة على وضع الخطط الدقيقة.
سيعجبك التعرف الى أكثر الأبراج توافقاً مع برج االقوس؟

مولود برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو، من أكثر الأبراج التي لا يمكن فهمها. إنه متحفظ حتى مع أفراد عائلته، لذا فهو يقدر المواعدة مع القليل من الغموض على الأقل في علاقته. لديه شخصية قوية. لكنه لا يرغب في الإفصاح عنها بسرعة أمام الشريك. مع مرور السنين وتطوير الروابط العاطفية في علاقاته، فإنه يضمن الاستمرار في إظهار آداب السلوك الاجتماعي. وهذا يحافظ على هالة من الغموض ويساعده على تجنب الحجج غير الضرورية.

ما لا تعرفونه عن برج الدلو

مولود برج الدلو عقلاني، مبتكر، مستقلّ. يطغى المنطق على تفكيره. يفضل برج الدلو الخروج وحده، بعيداً عن الضجيج ليراجع نفسه وينظمّ أفكاره. لا يظهر مشاعره، مزاجي، عنيد، ومتحفظ. يكره القيود، الوحدة، الإخلاف بالوعود، الملل، الناس الذين يختلف معهم في وجهات النظر.

بعدما تعرفت الى مواليد هذه الأبراج يحبون الغموض في حياتهم العاطفية، قد يهمك الاطلاع على كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟