أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي وذكرياته... هل أنت واحدة من بينها؟

أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي
أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي وذكرياته... هل أنت واحدة من بينها؟ (المصدر: freepick)
شخصية الأبراج
ابراج لا تمتلك القدرة على التخلي عن حنينها إلى الماضي وذكرياته (المصدر: AdobeStock)
أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي
شخصية الأبراج
2 صور

يمتلك كل برج من الأبراج الاثني عشر، ذكريات عن الماضي بدرجات متفاوتة ويشعرون بالحنين من وقت لآخر، إلا أن هناك خمس أبراج من المرجح أن يكونوا أكثر عاطفية والأكثر احتمالية لزرف الدموع تتدفق عند التفكير في الماضي وذكرياته. في الآتي، يكشف لك "سيدتي نت"، عن أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي بسبب خصائصهم المتأصلة وميولهم العاطفية.

4 أبراج سجينة ذكرياتها

ابراج لا تمتلك القدرة على التخلي عن حنينها إلى الماضي وذكرياته (المصدر: AdobeStock)
أن تحن الى الماضي وتستعيد الذكريات، قد ينعش الحنين بداخلنا وهو أمر طبيعي. لكن، أن نعيش في الماضي ولا نستطيع التخلي عنه، قد يؤثّر سلباً على حياتنا، فنصبح سجناء داخله. من هي الأبراج الأكثر تعلقاً بالماضي؟ وهل أنت واحدة من بينها؟ إكتشفي في الآتي:

مولود برج السرطان

يعتبر مولود برج السرطان حساس ومزاجي للغاية. إنه يكافح كثيراً عندما يتعلق الأمر بالتخلي عن ماضيه ومخلص للغاية لشركائه ويُعرف بعلاقاته العاطفية العميقة، وعلاقاته القوية بالعائلة والتقاليد، وطبيعته العاطفية. يمكن أن يكون لديه ميل قوي للاستغراق في الماضي ويشعر بالحنين إلى وسائل الراحة الماضية، ويجد الأمان في الروتين والتجارب المألوفة. قد تتضمن ذكرياته لحظات عاطفية مرتبطة بالعواطف والأسرة والمنزل وتجمعات عائلية أو أوقات اتصال عاطفي عميق.

مولود برج الأسد

بغض النظر عن مدى ثقة مولود برج الأسد بعدم قدرته على التعافي من علاقاته السابقة ولا يركز طاقاته على إسعاد نفسه في الوقت الحاضر. إنه يعيد تشغيل السيناريوهات مراراً وتكراراً. هو عالق في شيء حدث بالفعل، سواء كان ذلك بالأمس أو قبل 5 سنوات، ولا يبدو أنه يمكنه المضي قدماً. تتضمن ذكرياته متعة الانغماس في الطبيعة أو الاسترخاء والراحة والاستقرار والتجارب الحسية. يزدهر عندما يتعلق الأمر بالتفكير العميق. لكنه جيد أيضاً في حل المشكلات. من المحتمل أن يُقضي وقتاً طويلاً من وقت فراغه في إعادة تكرار الماضي، ولكن على عكس الأبراج الأخرى، سوف يتوصل إلى حل وخطة لتحقيق أقصى استفادة من الموقف.
قد بعجبك التعرف الى أسرار عن برج الأسد في شخصيته لا يفصح عنها... ستفاجئك معرفتها.

مولود برج العقرب

من أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي، مولود برج العقرب. يظهر ميلاً للحنين إلى الماضي، خاصةً بسبب عمقه العاطفي. يتمسك بالذكريات والتجارب ويجد صعوبة في التخلي عن الماضي خاصةً عندما يتعلق الأمر بالارتباطات العاطفية المكثفة. يواجه وقتاً عصيباً للغاية في التخلي عن ذكرياته السابقة. قد تتضمن ذكرياته تجارب شبيهة بالأحلام أو مساعي فنية أو لحظات من التفكير العميق المرتبطة بالعواطف والإبداع والتأمل.

مولود برج الحوت

يواجه مولود برج الحوت صعوبة بالغة في التخلي عن ماضيه والذكريات المرتبطة به. يشتهر بطبيعته الحالمة والعاطفية، وغالباً ما يجد نفسه يتوق إلى الماضي. إنه يميل إلى إضفاء طابع رومانسي على الذكريات ويمكن أن يكون عاطفياً جداً ويعيد إحياء ذكريات رائعة لبعض الماضي الخيالي الذي يجعله سعيداً. إنه يريد إلقاء أكبر عدد ممكن من العقبات في طريقه حتى يتمكن من التعامل معها مثل الدروس والنمو قدر الإمكان.

بعدما تعرفت الى أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي، ما رأيك الاطلاع على كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟