خطوات ورابط حجز تذاكر فعاليات بوليفارد وورلد في الرياض

فعاليات
رابط حجز تذاكر فعاليات بوليفارد وورلد في الرياض - الصورة من حساب بوليفارد وورلد على إكس

تتعدد الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، والتي تعد عامل جذب كبير للزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، وتعد منطقة بوليفارد وورلد في الرياض من أهم هذه الوجهات الترفيهية.

وتضم المنطقة العديد من المناطق والفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة، وتستقبل منطقة بوليفارد وورلد في الرياض، الزوار يومياً من الساعة 04.00 مساءً إلى الساعة 01.00 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 29.00 ريال سعودي حتى 520 ريال سعودي، حسب فئة التذاكر.

مناطق بوليفارد وورلد 2024

كما تضم بوليفارد وورلد التي تم افتتاحها ضمن موسم الرياض عدد من الأماكن الترفيهية المميزة، المستوحاة من ثقافات مختلفة حول العالم، ومنها: (منطقة الولايات المتحدة الأمريكية، منطقة اليابان، منطقة اليونان، منطقة المغرب، منطقة المكسيك، منطقة إسبانيا، منطقة الصين، منطقة الهند، منطقة فرنسا، منطقة تايلند، منطقة مصر، منطقة الشام، منطقة بريطانيا).

خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد

ويمكن حجز تذاكر منطقة بوليفارد وورلد في الرياض إلكترونيًا عبر منصة "وي بوك"، على النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى منصة وي بوك من خلال الرابط.
  • ثم الضغط على أيقونة فعالية بوليفارد وورلد.
  • قم بالنقر على أيقونة "استكشف واحجز".
  • ثم قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بالدخول، وبعدها قم بالضغط على أيقونة "أحجز الآن".
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • ثم قم بتحديد تاريخ الزيارة، واختيار فئة التذكرة المطلوبة.
  • قم بإدخال بيانات الدفع وتسديد ثمن التذاكر.
  • ثم قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للفعاليات.

موسم الرياض

نجح موسم الرياض في نسخته الرابعة من خلال فعالياته وأنشطته الترفيهية المتنوعة التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر بالمنطقة، في استمالة الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، عبر تنوع فعالياته، وتعدد تجاربه في الترفيه ومجالات الموضة والأزياء، إضافة إلى التقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية والحرفية.

ويُعد موسم الرياض أحد المناسبات الكبرى في المملكة العربية السعودية التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم، وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثين عن المتعة، واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة.

يمكنك أيضًا قراءة: بوليفارد وورلد تضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر