التعليم تحدد مواعيد التقديم على الترقيات الإدارية

وزارة التعليم السعودية
التعليم تحدد مواعيد التقديم على الترقيات الإدارية

نشر الحساب الرسمي لوزارة التعليم السعودية عبر منصة إكس إعلان مواعيد التقديم على الترقيات لشاغلي الوظائف الإدارية في قطاعات الوزارة والملحقيات الثقافية وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، للمراتب 13 فما دون، وحدّدت الوزارة فترة التقديم على الترقيات للمراتب العاشرة فما دون من 22 رمضان إلى 12 شوال 1445هـ، على أن يكون التقديم للمراتب 11و12و13 خلال الفترة 15-21 شوال المقبل، وذلك من خلال منصة (مسار) الإلكترونية.

مواعيد التقديم على الترقيات

أكدت وزارة التعليم أن الترقيات الوظيفية لمنسوبيها تأتي ضمن الأولويات التي تعمل عليها لتعزيز الأداء الوظيفي والارتقاء بالمسيرة المهنية للموظفين والموظفات؛ بما يسهم في رفع كفاءة العمل ويحقق أهداف المنظومة التعليمية، وأوضحت التعليم أن الترقيات الإدارية لمنسوبيها تراعي تحقيق العدالة، وتتم وفق معايير وإجراءات وضوابط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ولائحة المستخدمين، ولائحة المعينين على بند الأجور الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ملاحظات من وزارة التعليم

  • في حال رغبة الموظفة بالتقديم على وظيفة للترقية يتم الاختيار من الوظائف المطروحة في منصة مسار ، كما ننوه بأن الترقية ستكون نافذة في مقر العمل الحالي، علما بأنه لا يمكن التنازل عن الترقية بعد صدور القرار سواءً بشموليتها للبدل أو عدمه.
  • في حال عدم ظهور وظائف مطروحة للترقية في سجل الموظفة في منصة مسار أو ظهور رسالة أنت غير مؤهل فهذا يعني أن الموظف غير مؤهل للترقية أو لا يوجد وظيفة مناسبة تتوافر لديه شروط شغلها.
  • في حال وجود استفسارات عن البيانات الوظيفية أو المؤهلات العلمية يتم رفع تذكرة عبر نظام تواصل.
  • في حال وجود تحديات تقنية في منصة مسار يتم الرفع عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية صفحة المستفيد - أيقونة الشكاوى والبلاغات مع إرفاق صورة الخطأ.
  • سيتم إقفال التقديم آلياً بعد انتهاء فترة الإعلان المحددة أعلاه ولا يمكن التسجيل أو التعديل لاحقاً.


في سياق منفصل: لأول مرة في تاريخ التعليم.. 99% من مدارس المملكة تلتحق بالبرنامج الوطني للتقويم المدرسي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر