موسم الرياض يطلق بطولة "Riyadh Season P1"

موسم الرياض
موسم الرياض يطلق بطولة "Riyadh Season P1"

بدأت أمس بطولة "Riyadh Season P1" لعام 2024، لأول مرة من العاصمة الرياض، التي ستستمر مبارياتها لمدة أسبوع كامل، من 26 فبراير إلى 2 مارس، كجزء من فعاليات موسم الرياض في منطقة بوليفارد سيتي بملعب "بادل رش أرينا"، ويمكن حجز تذاكر حضور بطولة "Riyadh Season P1"، ومعرفة المزيد من التفاصيل، من خلال الرابط: https://webook.com/ar/events/p1-premier-padel-tournament-tickets.

بطولة "Riyadh Season P1"

يستضيف موسم الرياض في بطولة البادل 48 فريقًا من الرجال (96 لاعبًا)، و32 فريقًا من السيدات (64 لاعبة). وقد عُقدت جولات تصفية للفِرق المشاركة لمدة يومين قبل انطلاق البطولة اليوم 26 فبراير، التي ستشمل ثلاث بطولات مصاحبة لبطولة "Riyadh Season P1"، تشارك فيها فرق سعودية، تشمل بطولتين للرجال، وبطولة أخرى للنساء، وتتأهل الفرق الفائزة فيها للبطولة الرئيسية.

وأُقيمت اليوم الجولة الأولى للبطولة باستضافة 26 مباراة في ملاعب "بادل رش أرينا"، جمعت أفضل اللاعبين واللاعبات على مستوى العالم من مختلف الجنسيات، وستقام مباريات ربع النهائي للبطولة يوم 29 فبراير، ومباريات نصف النهائي يوم 1 مارس القادم، وتختتم بطولة موسم الرياض P1 جولتها في الرياض بالمباراة النهائية يوم 2 مارس.

ويأتي هذا الحدث البارز في عالم البادل كبداية لاستضافة المزيد من البطولات في المنطقة؛ لتعزيز مكانة البادل محليًّا وعالميًّا؛ إذ تسعى الهيئة العامة للترفيه (GEA) إلى توسيع القاعدة الجماهيرية لرياضة البادل في المنطقة والعالم، من خلال استضافة أفضل العروض العالمية الأكثر إثارة في المنطقة.
في سياق متصل: 18 مليون زائر يعيشون الترفيه في الرياض

موسم الرياض

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار فوق الخيال، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر