برؤية بصرية احترافية انطلاق "مطبخ سيدتي" بحلة جديدة

صورة صانعي المحتوى ريان برنارد وسولين محمد
صانعا المحتوى ريان برنارد وسولين محمد

منذ انطلاقة مطبخ سيدتي الأولى في العام 2015، حظي بمكانة أهّلته لدخول البيوت، ومطابخ العائلات، من جميع البلدان والمذاقات العربية، إضافة للذين يستمتعون بالنكهات الغربية من دون استثناء، ولم يتوقف انتشاره على مطابخ البيوت، بل استعان به الشيفات في المطاعم، ليمد لهم يد العون في ابتكار المزيد من الوصفات لموائدهم، في الاستقبالات والحفلات والمؤتمرات.

العصر الرقمي السريع

صانعا المحتوى ريان برنارد وسولين محمد


وتحت شعار "بصمة الإتقان في حبّ الطهي"، وفي الفصل الأول من العام 2024، نعدكم بانطلاقة جديدة، وحلة مبهجة لمطبخ سيدتي، اجتزنا من خلالها شوطاً طويلاً في مجال ابتكار الوصفات الدقيقة، والمتقنة، حيث يبرز محتوى مطبخ سيدتي الجديد، الذي يتماشى مع العصر الرقمي السريع؛ لنواكب التطور ونتوجه إلى المرأة والرجل، من مراحل عمرية مختلفة، وظروف معيشية متباينة، بدءاً بالنساء العاملات اللواتي لا يمتلكن الوقت الكافي لتحضير مختلف أصناف الطعام لعائلاتهن، ومروراً بهواة الطبخ من فئة الشباب والشابات، الذين يحسبون يومهم بالدقائق، وليس انتهاء بطهاة الطبخ، والشيفات المحترفين، الذين يمتلكون خبرة طويلة في مجال الطبخ، لكنهم يبحثون عن موقع يفسح أمامهم خيارات أكثر وأفقاً أوسع، وموائد ذات تشكيلة واسعة، تحظى بإعجاب الأغلبية .. كل هؤلاء سيتابعون وصفات مطبخ سيدتي بالتأكيد، وستنال إعجابهم بمصداقية تفاصيلها العالية ودقتها، ووضوح محتوياتها.

أناقة واحترافية

الشيف سعاد شما "سيدة ملعقة"


هذا المحتوى سينتشر على كل مواقع التواصل الاجتماعي، عبر وصفات قصيرة وسريعة، سواء كانت فيديوهات، متنوعة بألوانها الجميلة، وأناقتها المتفرّدة، أو وصفات مكتوبة، تمكن المتابعين من الاطلاع عليها، حسب رغبتهم، وتفسح أمامهم الآفاق لإعداد وصفات بأقل من 5 مكونات، أو بأقل من 5 دقائق. كل هذا يتوج بالرؤية البصرية التي تم انتهاجها لانطلاق الحلة الجديدة، عبر إنتاج فيديوهات مهنية، غاية في الاحترافية بالتصوير والإضاءة والمونتاج، والأبعاد المدروسة التي قام بها فريق، ساهم في إبداع هذه الوصفات؛ لتدخل كل بيت.
كما يحتوي الموقع على وصفات صحية وأخرى عملية، تناسب قدوم شهر رمضان المبارك، إضافة لموائد، شملت مطابخ عربية شتى، وأخرى غربية وآسيوية، تميل في طريقة إعدادها إلى المطبخ العربي، هذا من جهة، ومن جهة أخرى، تجدون وصفات تلبي رغبات القراء الملحّة، عن طريق بحثهم اليومي، عمّا يرضي أمزجتهم، ويدعم صحتهم.
سيعجبك  الإطلاع على في اليوم العالمي للشيف 12 شيف حول العالم يقدمون للمرأة العربية نصائحهم

عشرة ملايين متابع

الشيف أحمد حلاوة


هذه الانطلاقة الجديدة لموقع مطبخ سيدتي، ستضع أمام أيديكم مكتبة للطبخ، تحتوي على ما يقارب العشرين ألف وصفة، مما لذ وطاب من الوصفات الجديدة والقابلة للتطبيق، باختيارات ثقافاتها المتنوعة، والتي قدمها طهاة خصّوا بها الموقع والسوشيال الميديا التي تجاوز عدد متابعيها، من يوتيوب وإنستغرام، وفيسبوك وسناب شات، وتيك توك، ما يقارب عشرة ملايين متابع.
"مطبخ سيدتي" أصبح أشبه بمجتمع للطهاة والحرفيين وأصحاب المواهب، وحتى الذين يكتشفون مواهبهم، من مؤثرين محليين وعالميين، مثل "ريان برنارد وسولين محمد"، اللذين صورنا معهما أجمل الفيديوهات المرحة والخفيفة، حيث اكتشفنا، من خلال تحضيرهما للسلطات العصرية، أن ريان قد درس الطبخ، وامتهنه لفترة من خلال مطعم افتتحه في جنوب أفريقيا، وقد زار مطبخ سيدتي، ليعيد إظهار مواهبه في الطبخ، وليكتشف هو بدوره، مهاراته من جديد، فأعد مع زوجته سولين، أجمل الأطباق التي عبرت عن ألوان الربيع والفرح.
وفي فيديوهات أخرى نستمتع بعرض خاص مع الشيف أحمد حلاوة، الذي أعد لنا المقلوبة على طريقته المبتكرة والبارعة، وأبهر فريق التصوير بطريقة قلبه لها، وكانت أجمل الفيديوهات مع الشيف سعاد شما، التي تلقب بالسيدة ملعقة، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعدت لنا الصفيحة، على الطريقة اليافاوية الفلسطينية، وكان لها وقفة لتحضير بسكويت بالجوز، بطريقة لا تقاوم من حيث النكهة والرائحة.
كما شاركت اختصاصية التغذية ريهام، بوصفات صحية، حيث قدمت طريقة سريعة للدجاج بالسماق، وقارنت بين المعمول الدسم، وإمكانية تحضير المعمول الصحي، والقليل السعرات الحرارية.
انتظرونا في بصمات رمضانية ملونة مع جديد كل يوم، وتابعوا معنا خيارات تحضير أجمل الأطباق، والمفاجأة الكبرى ستكون في العيد، حيث أصناف الحلويات التي تحكي قصة كل إبداع، وتوحي بانطلاقة جديدة.