موسم الرياض يفتح باب التسجيل في بطولة الوايلد كارد للبادل

موسم الرياض
موسم الرياض

 

أعلن موسم الرياض عن فتح باب التسجيل في بطولة الوايلد كارد للبادل للرجال والنساء، التي تنطلق منافسته بتاريخ 26 فبراير الجاري، وتستمر حتى 2 مارس، في مجموعة من اللقاءات التنافسية بين عدد من أبطال البادل الرجال والنساء الذين حققوا نجاحات متعددة في البطولات العالمية الكبرى.
وتعتمد لقاءات البطولة على نظام خروج المغلوب، حيث تشارك عدة فرق محلية وعالمية تتنافس فيما بينها حتى آخر لقاء، الذي ينتظر أن تحسم فيه البطولة لصالح أحد الفرق المشاركة سواء على المستوى المحلي أو العربي أو العالمي.
ويسبق انطلاق البطولة تنظيم عدد من اللقاءات التي تهدف لتصفية عدد من الفرق، وتأهيل المميزة منها إلى المنافسات النهائية، فيما تغادر الأقل إمكانية منافسات المسابقة التي تستضيف أعدادا كبيرة من المحترفين سواء من الرجال أو السيدات.

مسابقات البادل

وتعد مسابقات البادل ضمن أبرز مجالات الرياضة التي تشهد إقبالا واسعا من الرياضيين والهواة، حيث تعد التنس أكثر الألعاب الرياضية جماهيرية عالميًّا بعد كرة القدم، مما يسهم في الإقبال على المشاركة في البطولة، ومتابعتها من قبل المهتمين سواء من داخل المملكة أو خارجها.
ويمكن التسجيل في البطولة عبر الرابط : https://webook.com/en/events/p1-card-tournament .

 

أحداث رياضية وترفيهية في موسم الرياض

يستمر موسم الرياض في نسخته هذا العام باستضافة مجموعة من الأحداث الرياضية والترفيهية المميزة، من ضمنها كأس موسم الرياض لكرة القدم، وبطولات التنس، ونزالات الملاكمة العالمية، كما ينظم مجموعة كبيرة من الحفلات والمسرحيات والمهرجانات والمعارض، ويستضيف الموهوبين في عدد من المجالات ذات الاهتمام العالمي، كما يتيح لزواره التسوق بين آلاف العلامات التجارية العالمية، وتجربة ثقافات عالمة متعددة في مناطقه المليئة بأنواع الترفيه وأكثرها جذبا على مستوى العالم.

كأس موسم الرياض من أبرز المنافسات الرياضية لموسم الرياض : "موسم الرياض" يثير حماس جماهير الكرة بنهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر

نبذة عن موسم الرياض 2023

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي علىى تويتر