تكرّيم المؤسسات الأهلية الفائزة بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة

إحسان
تكرّيم المؤسسات الأهلية الفائزة بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة

قامت منصة إحسان بتكريم الجمعيات الفائزة بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة، وذلك خلال حفل تكريم المحسنين في نسخته الثالثة الذي أقيم أمس، برعايةٍ كريمة من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

تكريم جمعيات إحسان

تندرج جائزة إحسان للجمعيات الرائدة ضمن ستة مجالاتٍ مختلفة، حيث فازت جمعية الوداد في المجال الاجتماعي، وجمعية رعايةِ الأيتام بمحافظة حفر الباطن (تراؤف) عن مجال كفالة الأيتام، أما الجمعية الفائزة عن مجال المساجد هي جمعية العناية بمساجد الطرق، وفازت من المجال السكني جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية، وعن المجال الغذائي جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة، وفي المجال الصحي كانت جمعية الكوثر الصحية بعسير.

وجاء تكريم المحسنين بشراكة مباركة بين منصة إحسان والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، تعزيزًا لدور القطاع وأثر الإحسان المستدام.

عن منصة إحسان

جاءت منظومـة إحسان الصادرة بالأمر السامي رقم (48019) وتاريخه (1441/08/13هـ) لتعمـل علـى اسـتثمار البيانـات والـذكاء الاصطناعـي لتعظيـم أثـر المشـاريع والخدمـات التنمويـة واسـتدامتها، مـن خـلال تقديـم الحلـول التقنية المتقدمة وبناء منظومة فاعلة عبـر الشـراكات مع القطاعـات الحكومية والخاصة وغير الربحية، بهـدف تعزيـز دور المملكة العربية السعودية الريادي في الأعمال التنموية والخيرية، ورفـع مساهمة القطاع غيـر الربحي فـي إجمالي الناتـج المحلي.

في سياق متصل: كل ما تريد معرفته عن منصة إحسان في السعودية

ويذكر أن منصة إحسان تعمل على تطوير القطاع غير الربحي من خلال استثمار البيانات والذكاء الاصطناعي بدعم المحسنين وبالتكامل مع الجهات الحكومية؛ مما أثمر بوصول إجمالي التبرعات إلى أكثر من 4 مليارات و800 مليون ريال استفاد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد ومستفيدة منذ إطلاق المنصة وحتى الآن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر