أبرز فعاليات معرض السيارات في موسم الرياض

معرض الرياض للسيارات- المصدر حساب هيئة الترفيه في منصة إكس
معرض الرياض للسيارات- المصدر حساب هيئة الترفيه في منصة إكس


انطلق معرض الرياض للسيارات اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.. الحدث الذي يجمع العديد من الشركات العالمية وعلامات السيارات التجارية المعروفة؛ للمشاركة في أبرز وأقوى حدث قادم لعالم السيارات في المملكة؛ حيث تقوم العلامات التجارية للسيارات بالكشف عن أحدث طرازاتها، ويركز المعرض على صناعة ومستقبل السيارات، ويتيح للشركات فرصة التواصل والتعريف بها؛ مما يجعله واحداً من أحد أفضل المعارض لإظهار التميّز في هذا المجال.

موقع ومدة معرض السيارات

في هذه التجربة الاستثنائية التي تنتظر عشاق ومحبي السيارات، يُتوقع أن يستقطب معرض الرياض للسيارات ضمن فعاليات موسم الرياض خلال فعالياته، أكثر من 250,000 زائر من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها؛ حيث تحتضن منطقة المملكة أرينا، معرض الرياض للسيارات خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر الجاري، وسيكون شاهداً على تدشين أكثر من 30 سيارة جديدة، يتم الكشف عنها لأول مرة في السعودية.
للتعرف على نسخة سابقة للمعرض: انطلاق أضخم معرض للسيارات في الشرق الأوسط اليوم بموسم الرياض

فعاليات معرض السيارات

كما سيشمل المعرض أنشطة وفعاليات خارجية، تضم عروض سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، حلبات سباق الكارتينج، سباقات المحاكاة، وتجربة قيادة السيارات للسيدات، بالإضافة إلى تجربة قيادة سيارة أحلامك وغيرها بصورة ممتعة في مكان واحد.
ويكشف المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى 5 أيام، عن أحدث السيارات في العالم؛ لتحكي كل سيارة قصتها الفريدة على حدة، منها السيارات الرياضية، ومركبات الدفع الرباعي"4x4"، وسيارات الركاب والسيدان، بالإضافة إلى إطلاق حصري لأحدث الطرازات في السوق السعودي.
كما أن المعرض فرصة مميزة يتنافس به صانعو السيارات لعرض أحدث الإكسسوارات والخدمات المتعلقة بهذا القطاع المزدهر في المملكة.