مانجا للإنتاج تحصل على حقوق توزيع وترخيص مسلسل الانمي الشهير "المحتال العظيم"

مانجا للإنتاج تحصل على حقوق توزيع وترخيص مسلسل الانمي الشهير "المحتال العظيم"
خلال توقيع شراكة توزيع وترخيص مسلسل "المحتال العظيم" - الصورة من حساب شركة مانجا للإنتاج على إكس

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن توقيعها اتفاقية مع شركة الإنتاج والاستديو الياباني العريق "برودكشن آي جي" وذلك لترخيص مسلسل الرسوم المتحركة "المحتال العظيم -Great Pretender".

ترخيص مسلسل الانمي "المحتال العظيم"

وأوضحت "مانجا"، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن الشراكة الجديدة تشمل إسناد الحقوق الكاملة للإنتاج والتسويق والتوزيع والترخيص للموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة "المحتال العظيم -Great Pretender" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تتضمن الشراكة مجالات حقوق الفعاليات والمنتجات.

ومن المقرر إطلاق مسلسل الأنمي "المحتال العظيم -Great Pretender" في عام 2024.

توسع كبير في مجال التوزيع والتراخيص

بدوره، أكد الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، أن "مانجا" للإنتاج تشهد توسعًا كبيرًا في مجال التوزيع والتراخيص، مشيراً، إلى أن هذا النجاح يعزى إلى ثقة شركاء "مانجا" في جميع أنحاء العالم وإلى الجهود المميزة التي يقوم بها فريق العمل في سعيهم المتواصل للنجاح وتحقيق الريادة في المجال الإبداعي.

وأضاف بخاري، شراكتنا مع "برودكشن آي جي" ومن خلال مسلسل الأنمي "المحتال العظيم -Great Pretender" ستلعب دورًا حاسمًا في تعزيز نمو السوق المحلي والشرق الأوسط كونها تعد نقلة نوعية في عالم التراخيص في عالمنا العربي.

الاستمتاع عن قرب بالمسلسل

من جهته، أبدى السيد جورج وادا، الرئيس التنفيذي في شركة "برودكشن آي جي"، حماسه تجاه هذه الشراكة قائلاً: إن مسلسل"المحتال العظيم -Great Pretender" هو عمل أنيمي تتولى شركة "برودكشن آي جي" مسؤوليته بشكل كامل، وقد وكلنا حقوقه إلى شركة "مانجا" للإنتاج بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأضاف، واثقون بأن شراكتنا مع "مانجا" للإنتاج ستجعل الجمهور في العالم العربي يستمتع عن قرب بمسلسل " المحتال العظيم -Great Pretender"، وبغيره من أعمال الانمي القادمة.

خطوة مهمة في استراتيجية مانجا

وقال المهندس عبد العزيز النغموش، مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في "مانجا" للإنتاج، إن شراكتنا مع "برودكشن آي جي" في توزيع وترخيص مسلسل "المحتال العظيم -Great Pretender" تعتبر خطوة مهمة في استراتيجيتنا لتعزيز حضورنا في صناعة الرسوم المتحركة، ونحن متحمسون لتقديم هذا المسلسل الشهير إلى الجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعي المزيد: "مانجا" تطلق مجموعة جديدة من ألعاب الفيديو على مختلف المنصات

مسلسل Great Pretender

أطلقت أولى حلقات مسلسل الرسوم المتحركة "Great Pretender" في شهر سونيو من عام 2020م، على منصة نتفلكس في اليابان تلاها الإطلاق على منصة نتفلكس حول العالم، وهو من إخراج السيد يرو كابوراجي ومن تأليف الكاتب ريوتا كوساوا.

وحصد المسلسل أصداء إيجابية، حيث تم تقييمه في منصة IMDB بـ 7.9 و 8.2 في منصة My Anime List.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر