مليون زائر لموسم الرياض 2023 خلال أسبوع من انطلاقته

مليون زائر لموسم الرياض 2023 خلال أسبوع من انطلاقته
موسم الرياض

وصل عدد زوار موسم الرياض 2023 إلى مليون زائر، وذلك خلال الأسبوع الأول من انطلاق فعاليات الموسم.

مليون زائر خلال أسبوع

بدوره، شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع فيديو، علق عليه قائلاً: " مليون زائر لموسم الرياض 2023 بمناطثة المختلفة في الأسبوع الأول.. الجاي أحلى".

جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم

ونجحت فعاليات موسم الرياض، التي تعود بنسختها الرابعة تحت شعار "Big Time" في جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لتجاربها الفريدة والمميزة، التي بدأت بحفل الافتتاح والنزال العالمي "أشرس رجل على وجه الأرض"، الذي توج فيه تايسون فيوري بحزام موسم الرياض على حساب فرانسيس انجانو.

فعاليات ومناطق متنوعة

ويقدم موسم الرياض في نسخته الرابعة لهذا العام عددًا من الخيارات المتنوعة، عبر فعاليات وأنشطة ترفيهية وعروض عالمية، تناسب كافة الزوار من مختلف دول العالم.

وافتتحت هيئة الترفيه منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض 2023، نسبة أكثر من 40%، بعد تطوير مساحتها بتجارب ترفيهية جديدة ومتنوعة.

ومن خلال استعراضها لبعض المناطق في البلاد العربية، تعود بوليفارد وورلد، بأجواء شتائية تحمل ملامح "الشام العتيقة"، وتستعرض سيرتها الذاتية من خلال مبانيها، كما تستحضر في منطقة مصر أهرامات الجيزة التي نقلت تقنياتها التاريخية بأساليب مهنية أظهرتها في صورتها الأصلية.

وتضم مناطق الموسم كذلك مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في عدة مجالات مختلفة، منها:

- المسابقات والألعاب.

- المطاعم، والمقاهي.

- الحفلات، والمسرحيات.

- العديد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

تابعي المزيد: منذ اللحظة الأولى.. "بوليفارد وورلد" تجذب الحضور وسط فعاليات مميزة وأجواء استثنائية

موسم الرياض 2023

وتحت شعار "Big Time" يحتفي موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، بعدد من الفعاليات والخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة العديد من الفعاليات الموسيقية والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، والعلامات التجارية البارزة.

وقد أصبح موسم الرياض أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف الموسم هذا العام من 10 - 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة.

تابعي معنا المزيد: روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME !

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر