"إعلام دبي" يحتفي بيوم العلم في "حديقة الأعلام"

يوم العلم الإماراتي. الصورة من موقع unsplash by Saj Shafique
يوم العلم الإماراتي. الصورة من موقع unsplash by Saj Shafique

احتفى إعلام دبي بـ"يوم العلم" الذي يحل في الثالث من نوفمبر من كل عام، وأقيم هذا الاحتفال في "حديقة الأعلام"، وينظم "براند دبي"، الذراع الإبداعي للمكتب للإعلامي هذا الحدث سنويًّا.

6000 علم

وبحسب مكتب دبي الإعلامي تشمل النسخة العاشرة من "حديقة الأَعْلَام" التي ينظمها "براند دبي" والمُقامة هذا العام على الشاطئ المقابل لحديقة أم سقيم، 6000 عَلَم، تم ترتيبهم بدقة لتكوّن مُجتمعة صورة "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و"الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم"، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، و"الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم"، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، و"الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم"، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام.

تأصيل قيم المواطنة والانتماء

وفي هذه المناسبة قالت "منى غانم المرّي" نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام والمدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي:" كان إعلام دبي شاهدًا على إنجازات تجاوزت بها دولة الإمارات كافة التوقعات، وتمكنت خلال خمسين عاماً من قيامها من أن تقدم للعالم نموذجاً تنمويًّا فريداً، لم يكن ليتحقق لولا توحد همم وعزيمة أبناء الإمارات والتفافهم حول راية واحدة باتت اليوم رمزاً للقدرة على قهر "المستحيل" الذي حولته قيادتنا الرشيدة إلى كلمة محذوفة من قاموس لغة أهل الإمارات.. هذه اللغة التي لا تعرف سوى الأمل والتفاؤل والإصرار على النجاح والتميز في كافة المجالات.. واليوم يشارك إعلام دبي في الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية تأكيداً على دوره في تأصيل قيم المواطنة والانتماء التي ستظل الحصن الذي يصون على دولة الإمارات رفعتها وازدهارها".

رسالة شكر وعرفان

فيما قالت "شيماء السويدي" مديرة براند دبي:" تصميم حديقة الأعلام هذا العام هو رسالة شكر وعرفان للقيادة الرشيدة لإمارة دبي، وتقدير لرؤيتها التي جعلت من دبي نموذجاً فريداً للتنمية ومركزاً من مراكز صناعة المستقبل، ومقصداً لكل من يملك حلماً كبيراً يسعى إلى تحويله إلى قصة نجاح".
وأضافت "السويدي":" نفخر بتحوّل حديقة الأعلام إلى فعالية رئيسية على أجندة الاحتفاء بمناسبة غالية وهي يوم العَلَم، بأسلوب مبدع يتناسب مع مكانة دبي كمركز رئيسي للإبداع ومقصد المبدعين من حول العالم، مع استقطاب حديقة الأعلام في هذا الوقت من كل عام أعداد كبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين من مختلف أنحاء الدولة، وكذلك السياح، حيث يحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية توثيقاً لهذه المناسبة".

حديقة الأعلام

تجدر الإشارة إلى أنّ "حديقة الأَعْلَام"، الممتدة بطول 60 متراً وعرض 131 متراً على منطقة الشاطئ مقابل حديقة أم سقيم، ترحب باستقبال الزوار حتى تاريخ 10 يناير 2023. وتعد هذه المبادرة جزءًا من جهود "براند دبي" المستمرة لتعزيز الأماكن العامة في دبي، وخلق تجارب فريدة وجذابة لمجتمع دبي وزوار الإمارة من مختلف دول العالم.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر