افتتاح منطقة مصر في بوليفارد ورلد غداً

افتتاح منطقة مصر في بوليفارد ورلد غدًا. الصورة من الحساب الرسمي لـ Blvd World  على منصة x
افتتاح منطقة مصر في بوليفارد ورلد غدًا. الصورة من الحساب الرسمي لـ Blvd World على منصة x

أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر وعبر حسابه الرسمي على منصة x عن افتتاح منطقة مصر إحدى المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد، والتي سيتم افتتاحها غدًا الخميس.
وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع x يظهر فيه الإعلان عن منطقة مصر التي زينتها الأهرامات الثلاثة وكذلك تمثال أبو الهول. ودعا الجميع إلى حجز تذاكرهم عبر الرابط الإلكتروني.

منطقة مصر

وتعتبر منطقة مصر إحدى المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد، وهي وجهة ترفيهية مصممة لتوفير تجربة فريدة وممتعة للزوار. تحاكي تصميمات المنطقة العناصر الثقافية والتراثية لمصر، مما يعطي الزوار فرصة لاستكشاف وتجربة جوانب مختلفة من ثقافة وتراث البلاد.


بوليفارد وورلد Blvd World


يذكر أنه تمَّ الانتهاء من المرحلة الثانية من تطوير بوليفارد وورلد بنسبة 40%، ويُعدُّ من أضخم مشروعات موسم الرياض، ويستهدف محبي الثقافات العالمية. وسيضمُّ في موسم 2023 متاجر، تحاكي الحضارات والتجارب المختلفة، كما سيشهد ظهور أربع مناطق جديدة على مساحة مليون مترٍ مربعٍ، بما فيها أكبر منطقة تسوُّقٍ شعبية بـ 1180 محلاً، و120 مطعماً ومقهى، إلى جانب عروضٍ فنيةٍ مختلفة، وألعابٍ ترفيهيةٍ متنوعة.

موسم الرياض

تجدر الإشارة إلى أنه انطلق يوم السبت الموافق 28 أكتوبر، فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار Big Time، الذي يُعد من أبرز الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تقام في المملكة العربية السعودية.
وقد أضاءت ألعاب ناريّة سماء العاصمة السعودية الرياض احتفاء بالموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة، وذلك بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم في الوقت الذي تابع فعاليات الافتتاح ملايين المتابعين عبر الأثير.
الجدير بالذكر فإنّ موسم الرياض بدأ عام 2019 كجزء من مواسم السعودية الترفيهية، وهو الأضخم من نوعه في المنطقة، وتستمر فعالياته عادة لمدة 3 أشهر وأحياناً تتجاوز هذه المدة، حيث يقدّم الموسم ما يناسب جميع الأذواق والأعمار، سواء من محبي الموسيقى أو الثقافة أو الفنون، أو من هواة الألعاب التي تحطّم جميع الأرقام القياسية، والمطاعم والكافيهات الجديدة، أو قضاء يوم عائلي رائع.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر