الرياض تستضيف معرض الطهي العالمي "إن فلافور" 29 أكتوبر

الرياض تستضيف معرض الطهي العالمي "إن فلافور" 29 أكتوبر - الصورة من pexels by kristina snowasp
الرياض تستضيف معرض الطهي العالمي "إن فلافور" 29 أكتوبر - الصورة من pexels by kristina snowasp

تستعد وزارة البيئة والمياه والزراعة لاستضافة المعرض الجديد المتخصص بقطاع الأغذية في السعودية معرض "إن فلافور" الطهي العالمي، بالتنسيق مع تحالف وعدة جهات تتمثل في الهيئة العامة للأمن الغذائي، والمركز السعودي للأعمال، هيئة فنون الطهي، ومن المقرر أن ينطلق المعرض من قبل مركز "ملهم" للمعارض والمؤتمرات بالرياض، خلال الفترة من 29 لـ31 أكتوبر 2023.

معرض الطهي العالمي "إن فلافور"

تأتي خطوة استضافة معرض الطهي العالمي "إن فلافور" من أجل تحقيق الاستدامة والأمن الغذائي وفتح سبل جديدة ومتطورة في قطاع تكنولوجيا الغذاء بالمملكة، كما أن هذا المعرض يعتبر منصة عالمية تستهدف تغيير المشهد الغذائي عالميا، وسيتضمن الحضور أشهر وأبرز الأسماء للطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان، ورواد صناعة الأغذية والمهتمين، والقادة العالميين في بعض العلامات التجارية الاستهلاكية.

ويتيح المعرض بدوره الفرصة أمام المستثمرين للمشاركة  والاطلاع على الحضور الإيجابي للمملكة باعتبارها مركزا عالميا للاستيراد والتصدير وإعادة التصدير، وفقا لما ذكر في صحيفة الشرق الأوسط.

مشاركة هيئة فنون الطهي

بدورها أعلنت هيئة فنون الطهي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس مشاركتها في معرض الطهي العالمي "إن فلافور"، من خلال الجناح التعريفي الخاص بها، والذي تستهدف من خلاله أن تصبح منصة للتعريف بفنون الطهي السعودي وتطوير القطاع، ودعم سبل تبادل الأفكار والخبرات الدولية.

وسيتضمن الجناح التعريفي للمملكة ركن تقدم فيه القهوة السعودية، والتمر والحلوى الوطنية "المقشوش"، لعكس رموز ومفاهيم الضيافة السعودية الأصيلة، بما يتوافق مع أهداف الجناح الذي يسعى للتعريف باستراتيجية الهيئة وحاضنة الأعمال والتراخيص، بجانب تسليط الضوء على الشراكات الدولية للهيئة.

واستعرضت هيئة فنون الطهي السعودية رابط التسجيل في المعرض عبر زيارة الرابط التالي من هنا. register.visitcloud.com/survey/1nc3qbcrej2yl?utm_source=google&utm_medium=paid&utm_campaign=inflavour23&utm_content=visprom

فعاليات معرض الطهي العالمي

من المقرر أن يحتضن معرض الطهي العالمي سلسلة من ورش العمل تحت عنوان "مين كورس" المقدمة من قبل أشهر الطهاة العرب والعالميين مثل ماركو بيير وايت ومنال العالم وياسر جاد، كما ستقام جلسات "سايد ديش" التي تناقش مستقبل الضيافة والأغذية والتكنولوجيا وفنون الطهي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر