الهلال السعودي يكشف طبيعة إصابة نيمار

نيمار
نيمار - الصورة من حساب نادي الهلال على منصة إكس

كشف نادي الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إن لاعبه البرازيلي نيمار جونيور (31 عامًا) قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وسيخضع لعملية جراحية.

إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

وأوضح الهلال، في بيان، أن نيمار أصيب في خسارة البرازيل (0-2) خارج قواعدها أمام أوروغواي بملعب (سينتيناريو) فجر يوم أمس الأربعاء، وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأفاد بيان نادي الهلال، أن نيمار سيخضع إلى عملية جراحية قريبًا، ثم سيتحدد البرنامج التأهلي والعلاجي بعد العملية.

ووفقاً لوسائل إعلام سعودية، فمن المتوقّع أن يغيب نيمار عن الهلال بعد إجراء العملية الجراحية في الركبة، لمدة تتراوح بين 4 و5 أشهر، ما يعني أن موسم اللاعب ربما يكون قد انتهى بالفعل مع (الزعيم).

ويأتي ذلك التوضيح من نادي الهلال السعودي، بعد ترقب جماهير الزعيم التشخيص النهائي لاصابة نيمار بفارغ الصبر، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة ً بعد تعدد اصابات لاعبي الهلال خلال فترة التوقف الدولي قبل مواجهة الخليج مساء الجمعة في الجولة 10 من دوري روشن السعودي، حيث اصيب كل من سلمان الفرج وحسان تمبكتي في مسعكر المنتخب السعودي قبل فاجعة نيمار في لقاء البرازيل ضد أوروغواي.

الموسم الأول لنيمار في السعودية

وكان البرازيلي نيمار قد وفد الصيف الماضي إلى نادي الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المادية إلى نحو 90 مليون يورو، وأصبح نيمار خامس صفقة للهلال السعودي خلال الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وتمكن نيمار خلال 5 مباريات مع الزعيم في كل المسابقات، من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

حفل تقديم نيمار

وكانت عدد من المنصات والقنوات السعودية قد نقلت في وقت سابق، عبر شبكات التواصل الاجتماعي بث حي ومباشر لأحداث انطلاقة حفل تقديم نيمار.

وشهد الحفل أيضا تقديم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو الذي ضمه نادي الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من صفوف إشبيلية الإسباني.

وأقام نادي الهلال حفلاً كبيراً لاستقبال وتقديم نجومه لجماهيره بعد أن تعاقد معه قادماً من باريس سان جيرمان نظير 90 مليون يورو، وبحضور 60 ألف متفرج في المدرجات.

كما حملت الجماهير لافتات ترحيب تحمل صور "نيمار"، إلى جانب الحارس المغربي "ياسين بونو"، بالإضافة لـ"مالكوم".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر