للمرة التاسعة على التوالي.. طيران ناس أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

للمرة التاسعة على التوالي.. طيران ناس أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط - الصورة من موقع flynas
للمرة التاسعة على التوالي.. طيران ناس أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط - الصورة من موقع flynas

أعلن الحساب الرسمي لطيران ناس على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" عن تتويجه بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وذلك للمرة التاسعة على التوالي، وفق منظمة جوائز السفر العالمية - World Travel Awards، وأعرب "طيران ناس" أن هذا التتويج بمثابة تأكيد على ريادة طيران ناس في الطيران الاقتصادي على الـ3 مستويات الإقليمية والمحلية والعالمية.

تسلم طيران ناس جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط 2023، خلال حفل أقيم في دبي اليوم الأحد بتاريخ 15 أكتوبر 2023، وسط حضور نخبة من الخبراء والمسؤولين في قطاع السفر والسياحة.
 

تتويج طيران ناس للمرة التاسعة

الجدير بالذكر أن طيران ناس، نجح في أن يقلد بجائزة أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط للمرة التاسعة على التوالي، ويمكنك الاطلاع على تاريخ جوائز طيران ناس خلال الرابط التالي لموقع الجائزة الرسمي من هنا.

بدوره علق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، على هذا الإنجاز الذي حققته مؤسسة طيران ناس، مغردا عبر حسابه الرسمي على إكس "نواصل تفوقنا وريادتنا في المنطقة للعام التاسع على التوالي كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وفق منظمة جوائز السفر العالمية".

واسترسل " انجاز استثنائي يعكس النهضة التي تعيشها المملكة في كافة المجالات ويعزز مكانة طيران ناس كشركة رائدة إقليميا وعالميا".

نبذة عن طيران ناس

يعد طيران ناس رائد الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، تصل عدد الرحلات فيه لأكثر من 1500 رحلة طيران أسبوعيا لـ70 وجهة داخلية ودولية، ويتكون أسطوله من 58 طائرة، وكانت الشرارة الأولى لانطلاق طيران ناس عام 2007، ونجح طوال مسيرته في التتويج بالعديد من الجوائز منها جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، والحصول على أعلى تصنيف في تقييم APEX في فئة أربع نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم.

اقرأ أيضا انطلاق أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة والدار البيضاء
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر