دوري أبطال آسيا.. مومباي يضاعف أسعار تذاكر مواجهة الهلال السعودي 650%

شعار نادي الهلال السعودي
شعار نادي الهلال السعودي

طرحت إدارة نادي مومباي سيتي الهندي تذاكر مواجهة الفريق أمام الهلال السعودي على أرض ملعب "دي واي باتيل" في نافي مومباي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وذلك قبل موعد المواجهة بـ 22 يوماً.

سبع فئات

وتراوحت أسعار تذاكر المواجهة المقررة في السادس من نوفمبر المقبل، من 1499 إلى 4499 روبية "من 68 إلى 202 ريال"، حيث تم طرح سبع فئات لتذاكر المواجهة وبزيادة عن أسعار المباريات المطروحة لمباريات الفريق في الدوري المحلي بأكثر من 650% للتذاكر الموحدة وبأكثر من 80% لتذاكر المنصة والـ VIP.
وتراوحت أسعار تذاكر الفريق في الدوري المحلي من 199 إلى 2499 روبية "من 9 إلى 113 ريال"، بحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية.

أول فريق سعودي

ويعد الهلال أول فريق سعودي يلعب في الهند ضمن دوري أبطال آسيا، وثاني فريق بعد الشباب الذي التقى مومباي سيتي، حيث كسبه ذهاباً 6/0 وإياباً 3/0 ضمن نسخة 2022.
وكان من المقرر في البداية أن تقام المباراة على ملعب مجمع شري شيف شاتراباتي الرياضي في بيون قبل أن يتم نقلها إلى ملعب "دي واي باتيل" في نافي مومباي، الذي تبلغ سعته 55 ألف متفرج، وذلك بسبب الطلب الكبير على تذاكر المباراة خاصة أن الفريق السعودي يضم كوكبة من النجوم العالميين أبرزهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.
تابعي المزيد: ترتيب قائمة فرق الدوري السعودي بعد فوز الأهلي على الاتحاد أمس

تصدر الهلال

تَصَدر نادي الهلال أندية الدوري السعودي، كأكثر فريق استحواذاً على الكرة خلال الجولات التسع المنتهية من دوري روشن؛ حيث بلغت نسبة استحواذه 63%.

وكشف برنامج "دورينا غير" عن أكثر أندية الدوري السعودي استحواذاً على الكرة، بعد مرور 9 جولات من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحل النصر في المركز الثاني في استحواذه على الكرة؛ حيث بلغت نسبته 61%، في حين احتل الشباب المركز الثالث بنسبة بلغت 60%. وجاء في المركز الرابع نادي الاتحاد بنسبة استحواذ بلغت 58%، يليه التعاون بالمركز الخامس بنسبة بلغت نحو 54%.

ويحتل صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين الهلال برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الثاني، بينما يقع النصر في المركز الثالث ولديه 19 نقطة بالتساوي مع الاتحاد والأهلي مع فارق الأهداف.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر