زي الخطوط السعودية الجديد 2023

الخطوط
زي الخطوط السعودية الجديد 2023 (الصورة من حساب الخطوط السعودية في إكس)

بعد الإعلان عن الهوية الجديدة للخطوط السعودية، نشر موقعها الرسمي تفاصيل زي الخطوط السعودية الجديد 2023.

زي الخطوط السعودية الجديد

كتب موقع الخطوط السعودية تحت صورة توضح الزي الرسمي للطاقم الجوي: بزي رسمي جديد نستقبلكم على متن طائراتنا بحفاوة ترحيب وكرم ضيافة. بتفاصيل جميلة ولمسات إبداعية تزيّن إطلالتنا وتتماشى مع هويتنا الجديدة. تناغم يجمع بين الاحترافية والأناقة ويعكس روح فريقنا الجوّي المميّز.
كما كشفت "السعودية" عن الزي الجديد للملاحين الجويين الذي صُمم بطابع سعودي فريد، فيما يعكس أسلوب الضيافة الهوية الوطنية عبر تقديم القهوة السعودية بجودة عالية مع أفضل أنواع التمور التي تزخر بها المملكة، علاوةً على الدور الذي يلعبه الطاهي الجوي لعكس الثقافة السعودية في الوجبات، وإلى جانب ذلك استخدام المواد الأولية من خيرات أرض الوطن.

دلالات ألوان الهوية

وعززت "السعودية" ارتباطها بالمملكة من خلال تدشين هويتها الجديدة بألوانها الثلاث؛ الأخضر الذي يجسد لون العلم رمز الفخر والاعتزاز ولون النخلة التي ترمز للكرم والثقافة والضيافة السعودية، واللون الأزرق الذي يمثل لون بحر المملكة وسمائها وتستلهم منه ارتفاع سقف طموحاتها عبر المبادرات النوعية التي سيتم إطلاقها مستقبلاً، واللون الرملي الذي يرمز لثرى الوطن ويعزز الأصالة والجذور الصلبة.

عصر جديد

أوضح المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر مدير عام مجموعة السعودية أن "السعودية" تشهد عصراً جديداً ومرحلة مميزة، حيث بدأت انطلاقتها بطائرة والآن يتجاوز أسطولها 140 طائرة تربط من خلالها أرجاء المملكة وتصل إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم لتصبح بذلك إحدى أكبر شركات الخطوط الجوية في المنطقة.
وأضاف أن اسم وهوية "السعودية" يُشكل جزءاً أساسياً من تاريخ الطيران وتطوره في المملكة، ويحمل المواطنون مشاعر عاطفية إيجابية خاصة تجاه العلامة، لذلك حرصنا على دمج هذا التراث الغني في هويتنا الجديدة، مع إضافة عناصر تعكس منهجيتنا الطموحة التي تسعى إلى ترك انطباع لا ينسى لدى الضيوف من جميع أنحاء العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر