الفعاليات التي سيستضيفها ملعب "بوليفارد هول" في موسم الرياض

الفعاليات التي سيستضيفها ملعب "بوليفارد هول" في موسم الرياض
الفعاليات التي سيستضيفها ملعب "بوليفارد هول" في موسم الرياض - الصورة من واس

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن التصميم الخاص بملعب "بوليفارد هول" في مدينة الرياض السعودية.
وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو للملعب نشره آل الشيخ على حسابه على منصة "x" وعلق عليه قائلاً: "المقاسات النهائية، كذا الشكل لو استخدمت لكأس موسم الرياض".

ملعب "بوليفارد هول"

ويُعد ملعب "بوليفارد هول"، لوحة جديدة من لوحات الرياض الجميلة، سيضيف لها صرحاً معمارياً وحضارياً سيكون من معالمها التي تتعدد بشكل متوالٍ.
ويمتد الملعب بطول 220 متراً، وبعرض 150 متراً، وارتفاع 47 متراً، لتكون مساحته 33 ألف متر مربع، وبالمواقف 200 ألف متر مربع، وسيسع أكثر من 40 ألف مشاهد إذا كانت الفعالية المقامة فيه حفلاً وحضوراً واقفاً، أما إذا كانت الفعالية مباراة وحضوراً بالمدرجات فسيسع ما بين 23 ألفاً، و25 ألفاً من الجماهير، هذا غير منطقة البوكسات التي يبلغ عددها 40 بوكساً.

الفعاليات التي سيستضيفها

ومن أهم الفعاليات التي سيستضيفها الملعب في موسم الرياض المقبل المنافسة على كأس موسم الرياض التي سيخوضها فريق الهلال والنصر أمام نادٍ عالمي آخر سيتم تحديده لاحقاً بنظام الدوري، وهي منافسة من المتوقع أن تحظى بأعلى درجات المشاهدة.
هناك أيضا كأس موسم الرياض للتنس، والذي سيشهد مباراتين تاريخيتين بمشاركة أعلى اللاعبين المصنفين في العالم. أما مهرجان كراون جوب، أكبر مهرجانات المصارعة في العالم، فسيكون من بين المشاركين فيه نجم المصارعة اللامع جون سينا، وستقام فعالياته ليتمكن الجمهور المحلي من المشاهدة عن قرب لمهارات أبطال العالم في المصارعة والاستمتاع بأجواء الإثارة فيها.

مباراة ملاكمة

كما سيصاحب هذه الفعاليات الرياضية الكبرى حدث كبير آخر، وهو مباراة ملاكمة مثيرة ستجمع بين بطلين عالميين، هما تايسون فيوري وفرانسيس انجانو، والتي ستجعل هذا الموسم أحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم، والتي تأتي تحت عنوان "نزال حزام موسم الرياض".
تابعي المزيد: فيديو لرئيس هيئة الترفيه: في موسم الرياض 2023 توقع أي شيء

بطولة كأس موسم الرياض

وقبل أيام، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، إقامة نسخة جديدة من بطولة كأس موسم الرياض.
وكشف آل الشيخ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أن البطولة ستشهد هذه المرة مشاركة الهلال والنصر، قطبي العاصمة السعودية، إضافة إلى فريق عالمي.
ولم يعلن آل الشيخ عن موعد البطولة، فيما يبدأ موسم الرياض يوم 28 أكتوبر المقبل.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر