الشيخ محمد بن زايد: لقاء أخي محمد بن سلمان التلفزيوني عبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها

الشيخ محمد بن زايد مع الأمير محمد بن سلمان- الصورة من وام
الشيخ محمد بن زايد مع الأمير محمد بن سلمان- الصورة من وام

أشاد الشيخ محمد_بن_زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بلقاء ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، الذي أُذيع فجر الخميس على قناة فوكس نيوز.

وكتب الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه على منصة إكس: "لقاء أخي محمد بن سلمان التلفزيوني عبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم".

وأضاف رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة: "أتمنى له التوفيق في تحقيق طموحات الشعب السعودي الشقيق نحو مزيد من الازدهار. الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة".

من جانب آخر، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر سابقا"، أن لقاء الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، مع قناة فوكس نيوز، قد أبرزت قوة الإنجاز في السعودية، ودقة الرؤية التي يتبناها ولي العهد السعودي.

وكتب الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على منصة "إكس"،: "تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس.. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه.. متفائلين بنجاح المملكة.. ومتفائلين بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلين بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً باذن الله".

وتجدر الإشارة إلى أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، قد أجرى حواراً مميزاً مع قناة فوكس نيوز، وقد تحدث عن أهم المحاور الناجحة التي نجحت المملكة في تحقيقها وفقاً لرؤية 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر