لمى الشثري: إطلاق الإصدار الشهري لسيدتي تمّ بمتابعة واهتمام من الرئيسة التنفيذية لـ"SRMG" جمانا الراشد

رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري مع الرئيسة التنفيذية لـSRMG جمانا الراشد
رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري مع الرئيسة التنفيذية لـSRMG جمانا الراشد

استضاف برنامج "ألوان الشرق"، رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري، وذلك بعد الإعلان الكبير والمميز لتحوّل مجلة سيدتي إلى الإصدار الشهري بعد 42 عاماً على الإصدار الأسبوعي للمجلة.

فصل جديد من النجاح لـ"سيدتي"

وكشفت لمى الشثري خلال حوارها التلفزيوني مع "ألوان الشرق"، أن مجلة "سيدتي" قد بدأت فصلاً جديداً من مسيرة النجاح، خاصة مع تحولها إلى مجلة شهرية، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لمجموعة "SRMG".

كما أوضحت رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة، أن تحول مجلة سيدتي إلى الإصدار الشهري قد تم بمتابعة واهتمام من الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام جمانا الراشد.

وقالت: "إن تحول سيدتي إلى الإصدار الشهري يعتبر خطوة مدروسة وجاءت نتيجة خطة استراتيجية متكاملة بدعم من مجموعتنا الأم المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، وبمتابعة واهتمام من الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة، لضمان استمرار مسيرة سيدتي الرائدة".

الإصدار الشهري يتزامن مع اليوم الوطني السعودي

وأشارت إلى أن الإصدار الشهري الأول للمجلة قد انطلق خلال شهر سبتمبر الجاري الذي يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، حيث تم إبراز دور المرأة السعودية في الرياضة خلال العدد الجديد.

وتحدثت لمى الشثري خلال اللقاء أيضاً، عن أهم ما تضمنه الإصدار الجديد للمجلة، حيث قالت: "اخترنا تسليط الضوء على دور المرأة في رياضة التجديف، والجهود البارزة التي تبذلها لجنة المرأة الاتحاد السعودي للتجديف، والمهارات الرياضية البارزة، والشخصيات الرياضية".

خطة المجلة لإطلاق منتجات رقمية

وأكدت رئيسة التحرير، على أهمية التطوير ومواكبة التقدم الرقمي الهائل الذي يشهده العالم، مشيرة في الوقت ذاته إلى وجود خطط أخرى تعمل عليها المجلة والتي تشمل إطلاق منتجات رقمية وتغييرات على الموقع الإلكتروني بما يتواكب مع اهتمامات القرّاء في ظل تطور المنصات الرقمية.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق أول عدد لمجلة سيدتي في شهر مارس من العام 1981، وتحاول المجلة دائماً مواكبة تطورات العصر، بهدف دعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة، وذلك من خلال التوجه إلى كل ما هو جديد في التقدم الرقمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر