رسميا.. حسن كادش ينتقل إلى الاتحاد قادما من التعاون السعودي

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي، رسمياً، تعاقدها رسمياً مع اللاعب حسن كادش،المدافع حسن كادش لمدة ثلاثة مواسم قادماً من صفوف فريق التعاون، بعد اتفاق جرى بين إدارتي الناديين.
ونشر حساب النادي الرسمي في منصة X "تويتر سابقاً": يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد مع اللاعب حسن كادش لمدة 3 مواسم".

ترحيب باللاعب الجديد

ورحب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة نادي اتحاد جدة، باللاعب حسن كادش، متمنياً له ولزملائه اللاعبين التوفيق في المرحلة المقبلة لإسعاد الجماهير الاتحادية.
وكتب الحائلي، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أرحب بالكابتن حسن كادش ضمن صفوف النمور، وأتمنى له ولزملائه اللاعبين التوفيق في تحقيق النتائج التي نتطلع لها جميعاً".
وأتم رئيس شركة اتحاد جدة: "كان وما زال العمل متواصلاً لإسعادكم جماهيرنا الغالية والوفية".

هدف رئيس

ويعد كادش هدفاً رئيساً لإدارة النادي الجداوي، لتدعيم دفاع الفريق، خصوصاً بعد إصابة المُدافع أحمد حجازي بقَطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى عدد من المشاركات في هذا الموسم.
وكانت المفاوضات بين الطرفين قد بدأت، نهاية الموسم الماضي، إلا أن مطالب "التعاون" المادية أدت إلى تأخير إتمام التعاقد إلى الوقت الحالي.
وووفقاً لتقارير صحفية، استجابت إدارة "الاتحاد" لمطالب "التعاون" المالية في قيمة انتقال قياسية بلغت 42 مليون ريال، شاملة رسوم الانتقال والراتب السنوي للاعب.
تابعي المزيد: الاتحاد السعودي يطرح تذاكر الكلاسيكو

مشاركة الحصة التدريبية

من جانبه، شهدت الحصة التدريبية مشاركة كادش، فور وصوله إلى جدة، وحرصت إدارة "الاتحاد" على إتمام التعاقد في وقت قياسي، ليستطيع اللاعب المشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام "الهلال".
ووفق مصادر إعلامية، أصبح من الوارد جداً أن يشارك كادش بصفة أساسية، خصوصاً أنه لم تتحدد مشاركة عمر هوساوي الذي يعاني من إصابة طفيفة أدت إلى عدم مشاركته في الحصة التدريبية، الأربعاء، على أن تتحدد القائمة الأساسية في الاجتماع الفني، ظهر الجمعة.

نبذة عن كادش

وبدأ كادش، 30 عاماً، مسيرته في نادي الاتفاق بين عامي 2012 و2017 قبل أن ينتقل إلى الهلال ويلعب برفقته 31 مواجهة إلى شتاء 2020 عندما انتقل إلى التعاون.
وسجل كادش 6 أهداف في مسيرته، 5 منها جاءت بقميص التعاون، وسبق له اللعب للمنتخب السعودي الأول في مباراة ودية واحدة أمام سلوفينيا في يناير 2017 مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.
يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.