تهاني الجهني أول سعودية على قناة العربية الحدث

تهاني الجهني
تهاني الجهني
تهاني الجهني
تهاني الجهني
تهاني الجهني
تهاني الجهني
3 صور

أصبحت المذيعة السعودية تهاني الجهني أول مذيعة أخبار سعودية تطل على شاشة قناة العربية الحدث من مقر القناة الرئيس في دبي، في أول إطلالة لها على القناة يوم الأربعاء الماضي.

ويأتي ذلك امتدادًا لمسيرتها الإعلامية التي انطلقت قبل سنوات وتحديدًا في عام 2003م كصحفية متعاونة لصحيفة البلاد ومجلة اقرأ، ولمدة عام واحد وفي 2005 انضمت تهاني لطاقم تحرير مجلة ليالينا و،بعد التخرج من الجامعة انتقلت رسميًّا لجريدة المدينة 2006، كصحفية متفرغة حيث تقلدت منصب مسؤولة تحرير القسم النسائي، وفي مارس 2007 أصبحت مراسلة للمؤسسة اللبنانية للإرسال lbcمن خلال برنامج (عيشوا معنا) ببيروت، وفي 2008 انتقلت للعمل كمراسلة ميدانية ومعدة في مجموعة إم بي سي للبرنامج اليومي صباح الخير يا عرب، وبرنامج أم بي سي في أسبوع التي قدمت من خلالهما العديد من التقارير المتعلقة بقضايا اجتماعية هامة، وفي عام 2011م منحتها صحيفة عكاظ فرصة كتابة مقالات متفرقة قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في 2012م.

الجدير بالذكر أنّ تهاني الجهني حصلت مؤخرًا على الماجستير ﺗﺧﺻص إدارة أﻋﻣﺎل ﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ. وﻛﺎﻧت ﻗد ﺣﺻﻠت ﻋﻠﻰ دورات ﺗدرﯾﺑﯾﺔ ﻣﻌﺗﻣدة ﻓﻲ ﻣﺟﺎل اﻟﺻﺣﺎﻓﺔ واﻟﺑرﻣﺟﺔ اﻟﻠﻐوﯾﺔ اﻟﻌﺻﺑﯾﺔ واﻟﺣﺎﺳب، ودورات ﻓﻲ إﻧﺗﺎج اﻟﺑراﻣﺞ اﻟﺗﻠﻔزﯾوﻧﯾﺔ ﺑﻣﺳﻣﻰ ﻣﻧﺗﺞ، ودورات ﻓﻲ اﻟﻠﻐﺔ اﻹﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ إﺿﺎﻓﺔ ﻟﻣﺷﺎرﻛﺗﮭﺎ ﻓﻲ اﻟﻌدﯾد ﻣن اﻟﻣﻧﺎﺳﺑﺎت واﻟﻣؤﺗﻣرات اﻟﻣﺣﻠﯾﺔ واﻟدوﻟﯾﺔ.