أفكار تنسيق المجوهرات الفاخرة على طريقة نهى نبيل..جربيها في عيد الفطر

نهي نبيل بمجوهرات ماسية فخمة بتصاميم عصرية
أفكار لتنسيق مجوهرات فاخرة في عيد الفطر على طريقة نهى نبيل

تتسم الإعلامية والمؤثرة نهى نبيل بذوقها الفخم، واستطاعت في السنوات الأخيرة أن تُلفت الأنظار إليها من خلال مشاركتها في الحفلات والمهرجانات؛ حيث تعشق ارتداء كل ما هو جديد ومُتعلق بالمجوهرات العصرية والفخمة.
وترتدي نهى نبيل مجوهرات من أهم الدور العالمية، بتصاميم ماسية وذهبية مميزة تجذب الأنظار وتزيد من أناقتها وأنوثتها.
وفي جولة على حسابها على إنستغرام، لفتتنا مجموعة رائعة من مجوهراتها التي اختارتها لتُزين إطلالاتها الأنثوية، جمعنا لكِ في السطور التالية أجملها؛ لتستعيني بها في تنسيق إطلالاتكِ الأنيقة في عيد الفطر.

أقراط الزمرد مع خواتم الألماس لأناقة عصرية

تُفضل الإعلامية نهى نبيل أن تعتمد المجوهرات المُلفتة والجذابة، فقد نراها في مختلف المناسبات متميزة ومتألقة بمجوهرات من أهم الدور العالمية.
وفي هذه الإطلالة اعتمدت ساعة يد من علامة باتيك فيليب Patek Philippe، جاءت علبتها بتصميم ضخم وكبير مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، مع حزام جلد باللون البيج، ونسقت معها أقراطاً متدلية من الذهب المرصوف بالزمرد والألماس، فيما اعتمدت خاتم ألماس كبيراً، إضافة إلى سوار من الذهب الأبيض مُرصع بالألماس اللامع.

الساعات ذات الأساور الحلزونية لإطلالة لا مثيل لها

لا تستغني نهى نبيل عن اعتماد ساعات اليد، فقد لاحظنا في اختياراتها للمجوهرات أنها القطعة المُفضلة والأساسية لديها.
وفي هذه الإطلالة، اختارت ساعة يد من الذهب الوردي من بلغاري Bvlgari، جاءت بأساور حلزونية تلتف حول المعصم بأسلوب يخطف الأنظار، ونسقت معها أساور رفيعة بصيحة التكديس من الذهب الأبيض والوردي، كما ارتدت أقراط Hoop دائرية صغيرة من الذهب الأصفر، مع خاتم عريض مُرصع بالألماس، للمزيد من الفخامة والأناقة.

ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من ساعات جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ في 2024

عقود التشوكر المفتوحة لفخامة تسحر القلوب

وفي هذه الإطلالة الأنثوية الناعمة، اختارت نهى نبيل ارتداء عقد تشوكر مفتوحاً من الذهب الوردي المُرصع بالألماس اللامع من علامة باسكال بروني Pasquale Bruni، نسقت معه أقراطاً كبيرة على شكل زهرة مرصوفة بالألماس من الذهب الوردي، ولمزيد من الفخامة ارتدت أساور رفيعة بصيحة التكديس من الذهب الوردي والأبيض، وخاتم ذهب جذاباً بنفس تصميم الأقراط والعقد، مع ساعة يد صغيرة مُرصعة بالألماس والياقوت، يُزينها حزام من جلد التمساح باللون الوردي.

الذهب الأصفر صيحة موضة لا تنتهي

في إطلالة فاخرة تأسر العيون لنهي نبيل؛ تألقت بقفطان باللون الأخضر، نسقت معه مجوهرات مُصممة من الذهب الأصفر والألماس من بوشرون Boucheron، تكوّنت من عقد تشوكر فخم، وأقراط ذهب صغيرة مُرصعة بالألماس اللامع، ولمزيد من الجاذبية، اعتمدت خواتم ذهب ملتفة حول الأصابع تُزينها أحجار الألماس الأبيض، مما منح إطلالاتها سحراً لا يٌقاوم.

الأقراط الماسية المُتسلقة قطعة فاخرة تأسر العيون

لفتتنا أيضاً هذه الإطلالة الفخمة لنهى نبيل؛ حيث ارتدت أقراطاً ماسية متسلقة تُغطي الأذن من علامة ميسيكا Mesika، جاءت مُرصعة بالألماس اللامع، وينسدل منها حجر ألماس بقطع كمثرى يخطف العيون، ونسقت معها خاتماً كبيراً جاء مرصوف بصفوف من الألماس بقطع الكمثرى؛ مما منحها إطلالة ملكية فاخرة وبصمة لا تُنسى.
ما رأيكِ بالاطلاع على أساور ذهب وردي فخمة مُرصعة بأحجار الماس موضة 2024