مجوهرات ساحرة انتقتها النجمات العربيات في مهرجان ضيافة السابع 2023

مجوهرات النجمات في مهرجان ضيافة- مصدر الصورة Nix Photography
مجوهرات النجمات في مهرجان ضيافة-- مصدر الصورة :nixphotography@

مازال مهرجان ضيافة في دورته السابعة حديث وسائل التواصل الاجتماعي، ومع مرور كل ساعة نتعرف إلى المزيد من المعلومات حول المجوهرات التي اختارتها النجمات العربيات لإطلالاتهن من دور مجوهرات عالمية وعربية، وفي الأسفل جمعنا لك أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان ضيافة 2023 لتلقي نظرة قريبة عليها..

مجوهرات كارول سماحة


ببريق الماس تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة مع مجوهرات يبرم Yeprem والفردان Alfardan، فرأيناها بأقراط متدلية طويلة، أساور تنس، خاتمين بتصممين مختلفين، وقد أبرز الماس جمال إطلالتها خاصة مع ألوان فستانها بالأبيض والأسود.

مجوهرات منى زكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)

كذلك ارتدت النجمة المصرية منى زكي فستاناً أسود، ولكن على عكس كارول سمحاة، اعتمدت على قلادة تشوكر عريضة جداً لتزين إطلالتلها، جاء عقد التشوكر بحجم كبير غطا رقبتها فيما غطاه الماس بطريقة ساحرة.
دوماً تخطف النجمة المصرية منى زكي الأضواء بمجوهراتها.. وهنا يمكنك الإطلاع عقد الأفعى الذي اردته هي ونجمات أخريات!

مجوهرات سلامة محمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


كانت إطلالة المؤثرة وسيدة الأعمال سلامة محمد مميزة، من ناحية التصميم واللون، وقد كمّلت إطلالتها مع مجوهرات معوّض Mouawad مع أقراط، سوار وخاتم.

مجوهرات إلهام علي


أعجبتنا مجوهرات النجمة السعودية إلهام علي بكل تأكيد، فكون فستانها جاء مليئاً بالأحجار اللامعة، اختارت الأقراط والخواتم فقط، فرأيناها بأقراط ألماس ملتفة ومتدلية وخواتم بتصاميم مميزة من مجوهرات الفردان.

مجوهرات نهى نبيل

نهى نبيل - مصدر الصورة :Nix Photography


كذلك تألقت مقدمة الحفل المؤثرة نهى نبيل بطقم ألماس من مجوهرات معوّض أيضاً، عبارة عن ألماس أصفر مركزي هو الأكبر في العالم إذ يعد هذا الطقم نادر وتاريخي.

مجوهرات ديما الأسدي


أما المؤثرة ديما الأسدي فقط تألقت بعقد سيربنتي من بلغاري من الذهب الأصفر وهو ما كمّل إطلالتها باللون البرتقالي بطريقة ساحرة.

عن مهرجان ضيافة

مهرجان ضيافة هو حفل تكريمي ضخم يقام بشكل سنوي في مدينة دبي. والهدف منه تكريم وإلقاء الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة في كل المجالات من أنحاء العالم كافة. وقد انطلق في نسخته الأولى عام 2017، ليكرم شخصيات عربية وعالمية أبدعت وتميزت كلاً في مجالها، ويصبح جائزة سنوية تسلط الضوء على إنجازات المكرمين والمكرمات ومسيرة نجاحهن.


وهنا يمكنك الإطلاع على مجوهرات النجمات في مهرجان ضيافة العام الماضي!