7 صيحات محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024

  طقم من ماركة Simonetta Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
  طقم من ماركة Simonetta Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم أزياء محتشمة تناسب المحجبات خلال أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء الجاهزة، فقائمة صيحات ربيع وصيف 2024 احتوت على التنانير الدنيم الطويلة والبدلات الواسعة والقفاطين، تابعي القراءة لتتعرفي على المزيد، واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

1- البدلات الواسعة تهيمن على المنصات

بدلة من ماركة Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كالعادة كانت البدلات الرسمية نجمة عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وسيطرت هذا العام الموديلات الواسعة على المنصات، مما يصب في صالح المرأة المحجبة التي تفضل الأناقة الإيطالية، قدمت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بدلة بيج مخططة مصممة بجاكيت Oversized مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted، جربي تنسيقها مع حذاء وحقيبة باللون الأسود، واعتمري طرحة سوداء أو بلون البدلة.

شاهدي أيضًا ملابس محتشمة للمحجبات من أسبوع نيويورك 2024

2- التنانير الدنيم الطويلة نجمة الموسم

تنورة من Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حافظت التنانير الدنيم الطويلة على تواجدها ضمن لائحة الصيحات البارزة في ربيع وصيف 2024، وقدمت ماركة إيترو Etro تنورة زرقاء مصممة بقصة تشبه قصة حورية البحر، نسقيها مع قميص أبيض وزينيه بفيست أسود قصير، واعتمري طرحة سوداء، واختاري الحذاء والحقيبة من اللون نفسه.

3- القفاطين تحتل الصدراة في ميلانو

 

قفطان من ماركة Ferragamo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
        قفطان من ماركة Ferragamo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 


يضم أسبوع ميلانو أسماء تهتم كثيرًا بالزبونات العربيات، لذا تتسابق الدور الإيطالية في كل موسم في تقديم تشكيلة من الأزياء ذات الطابع الشرقي، وهذا العام قدمت ماركة فيراغامو Ferragamo قفطان ميدي واسع غير محدد الخصر ومصمم بياقة عالية يجمع بين اللونين الرمادي والأسود الملكي، نسقيه مع بوت أسود طويل، واختاري الحقيبة والتوربان من اللون عينه.

4- الفساتين المحتشمة الأبرز في ميلانو

 

فستان من ماركة Gianluca Alibrando - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 فستان من ماركة Gianluca Alibrando - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 


لم تخل عروض أسبوع ميلانو من الفساتين الطويلة المصممة بقصات ساترة تناسب المحجبات، تألقت عارضة ماركة جيانلوكا أليبراندو Gianluca Alibrando بفستان Tent أبيض سادة طويل مزين بطبقة فوقية أشبه بالكاب، أعجبنا تنسيقه مع التوربان والأقراط البيضاء، اكملي هذه الطلة السواريه بصندال وكلاتش صغير باللون الذهبي.

اكتشفي أيضًا صيحات جمالية مميزة أطلقها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024

5- المعاطف الطويلة موضة 2024

معطف من Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت المعاطف الخفيفة قسما كبيراً من عروض أسبوع ميلانو، بعض التصاميم تميزت بالقصات الطويلة، لذا نرشحها بقوة للمحجبات، قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara تصميم أنيق تميز بلونه الأخضر الكاكي والياقات العريضة، نسقيه مع قميص رمادي وبنطال واسع باللون البني واختاري الحذاء والحقيبة باللون البني.

6- البناطيل الواسعة لا تزال حاضرة

بنطال من Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أثبتت البناطيل الواسعة حضورها من جديد على المنصات، خاصة الموديلات عالية الخصر كما في البنطال الرمادي الذي أطلت به عارضة ماركة موسكينو Moschino، نسقيه على طريقتها مع كنزة سوداء بياقة عالية واعتمري توربان أسود، واختاري الحذاء والحقيبة من اللون نفسه.

7- الأطقم الواسعة مناسبة للمحجبات

طقم من ماركة Simonetta Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
  طقم من ماركة Simonetta Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 


أدرجت دور الأزياء الإيطالية تشكيلة من الأطقم موحدة اللون ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024، وتميز بعضها بالقصات الفضفاضة، من جهتنا أعجبنا الطقم الأبيض الذي أطلت به عارضة ماركة سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza، والمكون من سترة رياضية Bomber Jacket وبنطال طويل واسع، نسقي هذه الطلة مع توربان وحقيبة وحذاء باللون الأسود أو النيود.

اكتشفي أيضًا 7 صيحات موضة هيمنت على منصات أسبوع الموضة في ميلانو 2024