إطلالات تناسب الرجل العصري بأسلوب إياد نصار

 إياد نصار
القاهرة ، مهرجان القاهرة السينمائي 2016، إياد نصارEyad Nassar (مصدر الصورة : STRINGER/AFP via Getty Images)

يحرص النجم إياد نصار على اختيار الإطلالات العصرية والمواكبة للموضة الخاصة بأزياء الرجال ويهتم بتنسيق الأزياء البسيطة اللافتة التي تبتعد عن التكلف؛ بارتدائه للأزياء الشبابية العصرية التي تتلاءم مع شخصيته العفوية والجادة في ذات الوقت .

إياد نصار بإطلالة عصرية راقية


الستايل العصري كانت خيار النجم إياد نصار في هذه الإطلالة الراقية؛ فارتدى قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وياقة قصيرة ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق باللون الأبيض؛ ونسق معه سروال ضيق باللون البيج صُمم بجيوب جانبية كبيرة وأكمل الإطلالة بحزام عريض جلد باللون البني.

شاهدي إطلالات كلاسيكية من وحي محمود نصر لأناقة تليق بالرجل الشرقي

 

إياد نصار بإطلالة عصرية جذابة

 


وفي مهرجان القاهرة للدراما؛ تألق إياد نصار على السجادة الحمراء حيث اختار بدلة عصرية؛ من بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة طويلة ومزين بأزرار للإغلاق باللون الأسود؛ ونسق معه قميص باللون الأبيض مع سروال أبيض بأرجل واسعة وطويلة وجيوب جانبية كبيرة .

إياد نصار بإطلالة عصرية خريفية


وفي هذه الإطلالة الشبابية والخريفية؛ اختار إياد نصار أن يعتمد جاكيت جلد قصير باللون البني صمم بأكمام طويلة وياقة دائرية مفتوحة مع جرار للإغلاق؛ فيما ارتدى معه تيشرت قطن أبيض وسروال جينز ضيق؛ وانتعل حذاء رياضي باللون الأبيض.

إياد نصار بإطلالة عصرية شتوية


أعجبتنا هذه الإطلالة الشتوية حيث ارتدى جاكيت بليزر قصير باللون الأسود بأكمام طويلة ومزين بأزرارصغيرة للإغلاق وياقة طويلة وأكتاف عريضة؛ ونسق معه سويت شيرت باللون الأسود مع بلوفر برقبة دائرية باللون الأسود؛ وارتدى أيضاً سروال كاروهات بأرجل واسعة وطويلة صمم بجيوب جانبية كبيرة.
.
نقترح عليك أجمل إطلالات شتوية للرجل بأسلوب مهند الحمدي