أجمل الإطلالات الجمالية لسلاف فواخرجي في يوم ميلادها

إطلالات سلاف فواخرجي
الصورة من حساب سلاف فواخرجي على إنستغرام

لمناسبة يوم ميلادها، نرصد مجموعة من أجمل الإطلالات الجمالية لسلاف فواخرجي في يوم ميلادها، التي تتميز باختياراتها الراقية فيما يتعلق بأساليب المكياج الفخمة التي تعتمدها، وتسريحات الشعر المتنوعة المنسدلة المرفوعة التي تناسب شخصيتها.

مكياج زهري لامع مع تسريحة الشعر المالس


بإطلالة أنثوية عصرية ومميزة، ظهرت سلاف فواخرجي في إحدى صورها على إنستغرام، بمكياج عيون زهري قوي لامع فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، مع الكحل الأسود الذي غمر العين والرموش المستعارة الكثيفة والطويلة، إلى جانب أحمر الشفاه الكورال. كما تألقت بتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة القصيرة الناعمة المنسدلة على الجبين.

مكياج ناعم مات مع تسريحة الشعر المموّج


وفي إطلالة جذابة أخرى، تألقت الممثلة سلاف فواخرجي بمكياج ناعم مات بنغمات نيود وردية لكل من الشفاه والعيون، مع البلاش الوردي البارز على الخدود. واختارت إلى جانبه تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة الجانبية المالسة والمنسدلة.

مكياج برونزي – أزرق مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي


كذلك، تألقت سلاف فواخرجي في واحدة من إطلالاتها، بمكياج فخم، باللون البرونزي اللامع فوق الجفن المتحرك والنيود المات تحت الحاجبين، إلى جانب ظلال العيون باللون الأزرق اللامع على منبت الرموش السفلية، مع الرموش البارزة، وأحمر الشفاه النيود البني. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي مع الغرة النصفية المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ذهبي غليتر مع تسريحة الشعر المرفوع


تناسب أساليب المكياج الغليتر سلاف فواخرجي، حيث تجعل عينيها الزرقاوين مضيئتين ومتلألئتين، وفي إحدى إطلالاتها، تألقت بمكياج عيون ذهبي غليتر بلمسة داكنة عند زوايا العين، إلى جانب الكحل الأسود الذي يغمر العين، وأحمر الشفاه النيود الوردي اللامع. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

طريقة تطبيق مكياج بأسلوب سلاف فواخرجي


- قومي باستخدام كمية مناسبة من كريم الأساس على بشرة وجهك ووزعيها بالتساوي، بحيث يكون لون البشرة موحداً في كامل مناطق الوجه، على أن تعتمدي الفاونديشن بدرجة تتناغم مع لون بشرتك الحنطية.
- طبقي الكونسيلر تحت العين واختاريه بدرجة أغمق من لون كريم الأساس. واحرصي على اعتماد البلاش البارز عند منطقة الخدود وعلى الجبين.
- استخدمي ظلال العيون باللون البني الفاتح على كامل الجفن العلوي، من ثمّ ارسمي خطاً نحو الأعلى عند زاوية العين الخارجية، باستخدام الكحل الأسود.
- وبواسطة فرشاة صغيرة، ادمجي اللون ووزعيه بإتقان. من ثمّ، مرري الظل البني الداكن عند أطراف الجفن. بعدها، طبقي ظل العين اللامع بدرجة فاتحة على خطي الجفن العلوي وعلى طول خط الجفن السفلي.
- احرصي على اعتماد الرموش الاصطناعية التي تعزز من جمال العين.
- استخدمي الروج النيود المائل إلى الزهري، مع تحديد الشفاه باللون الزهري بدرجة غامقة.
لمزيد من إطلالاتها، شاهدي سلاف فواخرجي بإطلالة عشرينية في أحدث ظهور من دبي