إيما ستون.. إليك بالصور أفضل من ارتدت البدلة

إيما ستون خلال حضورها عرض لويس فيتون 2020
إيما ستون خلال حضورها عرض لويس فيتون 2020 ،Emma Stone (مصدر الصورة :NICHOLAS HUNTGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP)

هي ممثلة أميركية حسناء اسمها الحقيقي إيميلي جين ستون، وقد استبدلته لدى استقرارها في الولايات المتحدة الأميركية. حازت إيما ستون Emma Stone على عدة جوائز من الأكاديمية البريطانية وفازت بجائزة الغولدن غلوب وبجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Cruella، وهي تبلغ من العمر 35 عاماً ومن مواليد 6 نوفمبر 1988. تُعرف ببشرتها الناصعة وشعرها الأصهب وعينيها الخضراوين، الأمر الذي يضفي عليها جاذبية وتميزاً، قلما تجده لدى نجمات أخريات باستثناء . يبلغ طولها 1.68 سنتمتراً ولديها ابنة لا يتعدى عمرها 3 سنوات من زوجها دايفيد كارتر. تُعتبر إيما من الممثلات الأعلى أجراً في العالم، فلقد كانت تتقاضى 26 مليون دولار في العام 2017. لقد شاركت النجمة في أفلام معروفة ومنها "سبايدرمان" و"لالا لاند" وآخرها لهذا العام Poor Things الذي عرض في مهرجان البندقية السينمائي الأخير.

كيف تطوّر أسلوبها في اللباس مع مرور السنوات؟

حفل جوائز الأوسكار الـ90، إيما ستون Emma Stone، (الصورة من Mark Ralston / AFP)


 


تابعي المزيد من أناقة النجمات واكتشفي معنا أجمل إطلالات كيندال جينر لمناسبة ذكرى ميلادها.. أناقة تتسم بالبساطة

 

تتميز النجمة إيما ستون بأسلوب لباس يجمع ما بين الأناقة والراحة، وهي تشتهر بذوقها في اختيار البدلات الواسعة والسراويل الواسعة وعالية الخصر إضافة الى بدلات الجمبسوت المميزة. لنتعرف أكثر في هذا الموضوع على طريقتها في تنسيق الملابس، وتحديداً أجمل السراويل التي رأيناها على إيما ستون:

 

 البدلة الرمادية

إيما ستون Emma Stone في افتتاح فيلم Bleet في اليونان، (الصورة من Aris Messinis / AFP)


تألقت النجمة إيما ستون بظهورها في مدينة أثينا في اليونان، ببدلة رمادية باستيل خلال افتتاح فيلم Bleet، تتألّف من سترة واسعة مثبتة بزر من الأسفل بطريقة جانبية وقد طوت حواف السروال مرتين لتكشف عن حذاء أنثوي فضي عالي. وهي من أبرز الإطلالات بالبدلة الرسمية التي ظهرت بها إيما بشعرها النحاسي الذي اشتعل فوق البدلة الثلجية اللون.


إطلالة كلاسيكية ببدلة سوداء

إيما ستون Emma Stone خلال حفل افتتاح فيلم كرويللا Cruella في لوس أنجلوس، (الصورة من Frazer Harrison/Getty Images/AFP )


وخلال افتتاح فيلم "كرويللا" ظهرت إيما بإطلالة كلاسيكية سوداء تتألف من سترة سوداء من الكريب المزدان بأزرار ذهبية، منسقة مع بلوزة حريرية بيضاء تزدان بشريط من الحرير الأبيض حول العنق، وارتدت السروال العالي والواسع القصة وانتعلت الحذاء الأسود القصير الساق، كما حملت حقيبة كلاتش من الجلد الأحمر.

الجمبسوت الميتاليكي

إيما ستون Emma Stone خلال حفل مت غالا Met Gala 2019، (الصورة من / AFP / ANGELA WEISS)


لقد برعت إيما ستون Emma Stone بتنسيق هذا اللوك الذي هو عبارة عن مزيج من الفضي والذهبي معاً ، فالجمبسوت يتسم بطابع الثمانينات ومزود بحزام معدني ذهبي عند الخصر، ويتداخل فيه الساتان الأسود والقماش الميتاليكي البراق، وقد انتعلت الحذاء الذهبي العالي.

 

إطلالة بطابع الفنتدج

إيما ستون Emma Stone خلال حفل SAG Awards بلوس أنجلوس، (الصورة منRodin Eckenroth/Getty Images/AFP)

وفي العام 2019، أطلت إيما ستون خلال حفل SAG Awards بلوس أنجلوس بلوك فنتدج يتألف من بلوزة من الغيبور مزررة بصفّ من الأزرار المنفذة من القماش، ومزخرفة بوشاح يلتف حول العنق على شكل وردة كبيرة وتتميز بكم واحد، وهي منسّقة مع سروال عالي الخصر يتمتع بساقين واسعتين وانتعلت الصندل الأسود.


السروال المطبع بالورود

إيما ستون Emma Stone في حفل جوائز بالم سبرينغ Palm Spring award، (الصورة من AFP / VALERIE MACON)

 

بدت إيما ستون في حفل جوائز بالم سبرينغ في قمة جاذبيتها مرتدية جمبسوت مطبعاً بالزهور البنفسجية، ويتألف الزي من كورسيه خال من الأكمام مع سروال ضيق وقصير يمتد حتى الكاحل، وقد انتعلت الحذاء العالي باللونين الأسود والفضي.
تابعي المزيد من أخبار نجمات هوليوود وستايلاتهن واكتشفي إطلالات عصرية مليئة بالحياة على طريقة نانسي عجرم