أجمل إطلالات شتوية للرجل بأسلوب مهند الحمدي

 مهند الحمدي
مهند الحمدي-الصورة من حسابه على انستغرام

يتميز الممثل السعودي مهند الحمدي، بإطلالالته الأنيقة والجذابة؛ فهو مصدر إلهام لكثير من الشباب بأناقته المميزة وحرصه الدائم على اختيار إطلالات مناسبة تواكب صيحات الموضة؛ ويظهر بأزياء كاجوال عصرية وكلاسيكية وراقية تناسب جميع الأذواق. ويشارك متابعيه بتفاصيل يومه وإطلالاته من خلالها حسابه على إنستغرام.

مهند الحمدي بإطلالة شتوية باللون البني


اعتمد النجم مهند الحمدي في هذه الإطلالة الشتوية والكاجوال؛ جاكيت قصير مصمم من الجلد باللون البني وجاء بياقة قصيرة من الفرو الأبيض وأكمام طويلة من الجلد وأساور مصممة من الفرو؛ وفي نهاية الجاكيت صمم أيضا بالفرو؛ ونسق معه توب أسود وسروال جينز رمادي بأرجل طويلة مستقيمة وأكمل اطلالته بنظارة شمسية باللون الأسود.

نقترح عليك فساتين سهرة بأسلوب داليا البحيري لإطلالة عصرية أنيقة

 

مهند الحمدي بإطلالة شتوية باللون الجملي

 


ارتدى مهند الحمدي إطلالة كاجوال وشبابية؛ اختار فيها جاكيت قصير باللون الجملي الفاتح وصمم بأكمام طويلة وياقة قصيرة؛ ونسق معه توب أبيض وسروال جينز فاتح جاء بتصميم التقطيع عند الركبة وارتدى نظارة شمسية باللون الأسود.

مهند الحمدي بإطلالة شتوية باللون الأسود


وفي إطلالة أخرى اختار مهند الحمدي؛ إطلالة شتوية أنيقة من جاكيت جلد باللون الأسود ومزين بالفرو البني وياقة عريضة كبيرة ومنسدل بأحزمة جلد مع جرار للإغلاق؛ ونسق معه توب أسود وسروال ضيق قماش باللون الأسود.

مهند الحمدي بإطلالة شتوية باللون الأرجواني


وفي آخر إطلالة في هذا الألبوم؛ اعتمد مهند الحمدي إطلالة شتوية ثلجية؛ جاكيت أرجواني بياقة عريضة طويلة وجيب جانبي كبير مع جيوب جانبية كبيرة وجرار للإغلاق ونسق معه بلوفر أصفر وسكارف طويل أحمر وسروال قماش رمادي؛ وأكمل الإطلالة بنظارة شمسية باللون الأسود.

شاهدي كيف تنسق نهى نبيل إطلالتها الخريفية.. تعرفي إلى خياراتها الأنيقة