إطلالات عصرية من منة فضالي لمناسبة ذكرى ميلادها

 منة فضالي -الصورة من حسابها على انستغرام
منة فضالي -الصورة من حسابها على انستغرام

يصادف اليوم 4 سبتمبر ذكرى ميلاد الممثلة المصرية منة فضالي وتشارك منة مع متابعيها على إنستغرام، أجمل إطلالتها العصرية واللافتة التي تناسب الشابات من عمرها؛ وتتألق بأحدث الإطلالات فهي من عشاق الموضة؛ التي تعكس شخصيتها، وتظهر دائماً بإطلالات مميزة تناسب الشابات .وبمناسبة ذكرى ميلاد النجمة منة فضالي ؛ جمعنا لك بعض الإطلالات الأنيقة والعصرية من خلال حسابها على إنستغرام .

منة فضالي بالجمسوت المخطط

 

اختارت النجمة منة فضالي في هذه الإطلالة الجمبسوت البيج المقلم بخطوط طولية باللون الأسود ويأتي بقصة ضيقة ومن دون أكمام ، فيما جاء أسفل الصدر بقصة cut out منحت اللوك المزيد من الجاذبية واللمسة العصرية. ونسقت معه النجمة حذاء مسطح مريح باللون الأسود مزين عند المقدمة بطبعة باللون البنفسجي الفاتح. واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المنسدل  بتموجات عريضة طبيعية.

تابعي تفاصيل قصة مدونة الموضة نينا ريما تسرق القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023.. بصمودها

 

منة فضالي بالقميص المزين بالكشاكش

 

في هذه الإطلالة نسقت النجمة الشابة إطلالة سبور شيك بلمسة عصرية مرحة مفعمة بالحيوية حيث اختارت التنورة القصيرة باللون الأصفر مع القميص الأزرق الباستيل وجاء سوار القميص بقصة مميزة مزينة بالكشاكش، فيما جاءت ياقة القميص بكشاكش تمتد على طول مقدمة القميص مع أزرار للإغلاق. اللوك ناسب النجمة بشكل كبير وقد نسقته مع حذاء بكعب عال باللون الأصفر القاتم واختار تسريحة الشعر المنسدل المموجة الطبيعية مع مكياج طبيعي أظهر جمال تفاصيل وجهها .

 

منة فضالي بالجاكيت الجينز

 

 الإطلالة الأخيرة من انستغرام منة فضالي التي اخترناها اليوم مفعمة بالدفء حيت ارتدت البنطلون البيج بالقصة الكلاسيكية مع جاكيت جينز أزرق مصوف من داخله وارتدت معه السكارف الأوف وايت المخطط بالألوان الترابية الدافئة مع توب بيج واختارت الحقيبة البيج  مع الحذاء الرياضي باللونين الأبيض والبيج.

نقترح عليك متابعة تنسيقات أزياء متنوّعة للفتاة العشرينية.. إطلالات مرحة وعفوية