مدونة الموضة نينا ريما تسرق القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023.. بصمودها

مدونة الموضة نينا ريما ، مهرجان فينيسيا السينمائي 2023-تصوير يوسف بوهوش
مدونة الموضة نينا ريما ، مهرجان فينيسيا السينمائي 2023-تصوير يوسف بوهوش

على متن القارب التاكسي وصلت المؤثرة الحسناء نينا ريما Nina Rima إلى مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، واستأثرت باهتمام الإعلام والصحافيين وهي مرتدية فستاناً قصيراً من تصميم دار كريزيا Krizzia لصيف 2023، وحملت حقيبة من دار Benditta Bruzziches فمن تكون لتسرق القلوب؟

Embed from Getty Images


هي عارضة أزياء شقراء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لها من العمر ثلاثة وعشرون عاماً اكتسبت شهرة واسعة تعدت 170 ألف متابعاً عبر انستغرام، بسبب تعرضها لحادث سير خطير كاد يودي بحياتها ولكنه أدى إلى بتر ساقها ، ولكن وضعها الجديد لم يجعلها تيأس فأكملت مسيرتها المهنية وحصدت الثناء كونها جسدت الصمود والتفاؤل وعبرت عن إرادة الحياة بأرقى صورة. وهي سفيرة لمؤسسة دارفين باريس Darphine Paris، وتلهم الناس كونها ترسم الأمل والتفاؤل في كل ما تقوم به، وتعطي من خلال ذلك دروساً في كيفية تحويل الضعف إلى مصدر قوة، عبر ورشات تدريبية لتحسين الذات والصحة النفسية لدى الشابات.

نينا ريما تختار اللون الأسود للسجادة الحمراء

 

Embed from Getty Images

كما أطلت المؤثرة على السجادة الحمراء خلال افتتاح فيلم The Killer بفستان ميتاليكي أسود خال من الأكمام،  يتسم بشق جانبي عال يكشف عن ساقها وقد انتعلت الصندل الأبيض العالي. كما اكتفت بتسريحة عفوية لشعرها القصير، وتزينت بمجوهرات بسيطة مع مكياج ناعم.

نقترح عليك قراءة كارلا بروني وإيزابيل أوبير نجمتا اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا